“البكيرية” تتزين بالأعلام احتفالاً باليوم الوطني الـ84

“البكيرية” تتزين بالأعلام احتفالاً باليوم الوطني الـ84

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
725
0
طباعة
السهلي

  ......       

رفعت بلدية محافظة البكيرية، أعلام ورايات الوطن لترفرف في طرقات وميادين المحافظة، وذلك للمشاركة في احتفال اليوم الوطني الـ84، حيث تزينت الطرقات والميادين برايات الوطن الخفاقة.
وبذلت البلدية جهوداً حثيثة في مختلف الاتجاهات من أجل الإسهام في أن يخرج الاحتفاء بيوم الوطن بالشكل الذي يليق بأهمية المناسبة، حيث أكملت استعداداتها لاستقبال هذا اليوم بالإضافة إلى تزيين الطرق والميادين والمواقع العامة والساحات البلدية والمنتزهات بالإنارة وراية التوحيد واستغلال الشاشات الإلكترونية والإعلامية واللافتات الإعلانية وتوظيفها لمشاركة أبناء الوطن لتجسد روح الفرحة والسعادة بهذه المناسبة الغالية.
من جهته اعتبر رئيس بلدية محافظة البكيرية المهندس صالح بن عبدالله السهلي، أن مشاركة البلدية في هذا اليوم تجسد مدى المحبة التي يكنها الوطن وأبناؤه لمؤسس هذه البلاد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ.
وأضاف “السهلي”: “سعادتنا لا توصف ونحن نحتفي باليوم الوطني، كيف لا وهو يوم الاحتفال بالبناء والإنجاز، يوم الافتخار للمواطن السعودي بأنه حقق في عقود قليلة ما حققته أمم أخرى في قرون عدة، وهو أيضاً يوم الشكر لله على نعمه، شكراً نتضرع به للمولى -عز وجل- أن يديم علينا نعمه”.


قد يعجبك ايضاً

أمير القصيم في لقاء أهالي البكيرية : الشعب السعودي كالصخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم عقد صاحب