“التركي” ينوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام عبر هيئاتها الإنسانية

“التركي” ينوه بجهود المملكة في خدمة الإسلام عبر هيئاتها الإنسانية

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1425
0
طباعة
الدكتور-عبد-الله-بن-عبد-المحسن-التركي  الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس الجمعية العامة لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية

  ......       

نوه الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، رئيس الجمعية العامة لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في خدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم، وبجهوده ـ أيده الله ـ في العمل الإسلامي والإنساني في أنحاء المعمورة.

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع التاسع للجمعية العامة للهيئة الذي بمحافظة جدة اليوم ، بحضور أعضاء الجمعية من الوزراء وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات المتميزة في بلادها.

وأشاد الدكتور “التركي” في كلمة له بجهود المملكة في مجال العمل الإنساني على المستويين الإقليمي والدولي، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال الإنسانية تنطلق من مكانة المملكة، حيث تحتضن الحرمين الشريفين مهد الإسلام ومنطلق رسالته، ومن القواعد الثابتة التي انطلق منها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – المبنية على التقوى والرحمة والمحبة والعمل بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، ودعم المسلمين والتعاون الإنساني على الخير.

وأضاف “التركي” أن المملكة قيادة وشعبًا تدعم العمل الخيري وتشجع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في جهودها وبرامجها الإنسانية.

وأكد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، أهمية تعاون أعضاء الجمعية العامة للهيئة للإرتقاء بالعمل الخيري والإغاثي وتطوير أدائها لتواكب متطلبات العصر والمستجدات التي طرأت في مجال العمل الإنساني.

وبحث الاجتماع العديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بأعمال الهيئة وانجازاتها في مختلف المجالات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف