التمور والقهوة العربية تجذب زوار معرض النادي السعودي بنيوكاسل

التمور والقهوة العربية تجذب زوار معرض النادي السعودي بنيوكاسل

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فياليوم الوطني, مبتعثون
910
1
طباعة
image (1)

  ......       

احتفل النادي السعودي في نيوكاسل بالتعاون مع الجمعية السعودية في جامعة نيوكاسل بمقر جامعة نيوكاسل شمال شرق بريطانيا بمناسبة اليوم الوطني ،حيث نظموا عدد من الفعاليات احتفاء بالمناسبة.

وحضرت القهوة العربية والتمور والأكلات الشعبية والهدايا لجميع الزوار الذين كان أغلبهم من الأجانب الذين ليس لديهم دراية بثقافة المملكة العربية السعودية .

واعد المعرض بشكل يجذب الزوار باللوحات التي تم تعليقها بطريقة فنية تجسد وتحكي ثقافة المملكة العربية السعودية وتبرز تنميتها كما أهدى النادي مجموعة من الهدايا التي تحمل شعار النادي السعودي في نيوكاسل .

واستقبل المعرض عدد كبير من الطلبة الاجانب الذين استوقفتهم الصور المعروضة ، إلى جانب الطلبة السعوديين المبتعثين في نيوكاسل والذي كان لهم دور كبير في الاحتفاء بالزوار والحديث معهم.

وتخلل الحفل تقديم كيكة كبيرة تحمل علم المملكة تم تقطيعها وسط تصفيق حار من الحضور وتم توزيعها للزوار.

من ناحيته أوضح رئيس النادي السعودي في نيوكاسل عبدالهادي القحطاني أن هذه المناسبة تم التحضير لها منذ وقت مبكر بحيث تكون داخل أروقة جامعة نيوكاسل ليتعرف الطلبة الأجانب من جميع الجنسيات على ثقافة المملكة وشعبها ، مؤكداً ان المملكة لديها إرث كبير من الثقافة والحضارة التي نفتخر بالحديث عنها في المحافل الدولية .

وأضاف القحطاني :” أغتنم هذه المناسبة الغالية لأرفع باسم جميع المبتعثين في نيوكاسل لمقام خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد والنائب الثاني حفظهم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلا الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة.

image (4)

image (3)

image


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،