الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءً تعريفياً للطلاب المقبولين بالرياض

الجامعة الإلكترونية تنظم لقاءً تعريفياً للطلاب المقبولين بالرياض

الساعة 12:20 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1835
0
طباعة
jisr.seu.edu.sa-1378115085

  ......       

نظمت الجامعة السعودية الإلكترونية فرع الرياض، مساء أمس الأول، لقاءً تعريفياً للطلاب والطالبات المقبولين للعام الأكاديمي 1435هـ – 1436هـ، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى.
وأوضح مدير الجامعة أن الجامعة لا تقدم للطالب المتخرج شهادة جامعية وحسب، بل تسعى من خلال مناهجها التي تتوافق مع أرقى الجامعات العالمية إلى تأهيله لسوق العمل بمختلف أنواعه.
وقدم وكيل الجامعة الدكتور عبدالله النجار تعريفاً بالجامعة السعودية الإلكترونية، مبيناً أنها جامعة حكومية معترف بها من قبل وزارة الخدمة المدنية، وتقدم شهادة انتظام، مثلها مثل الجامعات الحكومية الأخرى في المملكة، وتطبق النظم والتشريعات التي أقرها مجلس التعليم العالي.
عقب ذلك قدم عميد القبول وشؤون الطلاب الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع، عرضاً بإجراءات القبول والتسجيل وكيفية التعامل مع صفحة العمادة على موقع الجامعة وكيفية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها العمادة.
وقدم عميد السنة التحضيرية بالجامعة الدكتور علي الصغير نبذة عن بداية الدراسة في السنة التحضيرية ومقرراتها، مبيناً أن الجامعة تتبنى النظام المدمج في التعليم الإلكتروني الذي يتطلب الحضور المباشر للمحاضرات بنسبة 25%، أما النسبة الباقية 75% فتتوزع على حضور الفصول الافتراضية، والمنتديات التعليمية، والمتابعة الدائمة لمحتويات التعليم الرقمي.


قد يعجبك ايضاً

التعليم تعيد النظر في إجازاتها الفصلية بسبب الغياب المتكرر للطلاب

المواطن – الرياض تبحث وزارة التعليم إعادة النظر