الجمعية السعودية بنيوكاسل تشارك في معرض أسبوع الجامعة السنوي

الجمعية السعودية بنيوكاسل تشارك في معرض أسبوع الجامعة السنوي

الساعة 12:02 صباحًا
- ‎فيمبتعثون
835
0
طباعة
مدينة نيوكاسل الإنجليزية

  ......       

شاركت الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل في معرض أسبوع الجامعة السنوي (Fresher’s week)، وذلك بحضور أعضاء الجمعية في مبنى اتحاد الطلبة.

وأكد رئيس الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل أحمد عثمان الثبيتي أن الجمعية السعودية ومنذ تأسيسها عملت على خدمة المبتعث السعودي وتعمل جنباً إلى جنب مع إدارة النادي السعودي في سبيل إنجاح الأنشطة الثقافية، الاجتماعية، الرياضية والترفيهية.

وتابع الثبيتي القول إن الجمعية تعتبر مكسباً كبيراً لجميع الطلبة السعوديين؛ حيث نستطيع من خلالها الحصول على دعم من اتحاد الطلبة بالجامعة لدعم الأنشطة الموجهة للطلبة السعوديين، بشرط أن يكون الطلاب قد دفعوا المبلغ الرمزي أثناء الاشتراك وبدوره يقوم اتحاد الطلبة بتغطية المبلغ المتبقي من ميزانية الجمعيات في الجامعة.

وعن التبعية الإدارية أوضح الثبيتي أن الجمعية تتبع رسمياً وقانونياً لاتحاد الطلبة Student Union ويسجل بها الطلبة بداية كل سنة دراسية.

وأضاف أن الجمعية سعدت اليوم بتدشين دليل نيوكاسل لخدمة المبتعين والزائرين إلى مدينة نيوكاسل.

وبدوره قال محمد النهاري أمين الجمعية إن الجمعية تشهد إقبالاً كبيراً من الطلبة السعوديين والخليجيين والعرب نظراً لما تقدمه من خدمات جليلة وأنشطة اجتماعية ورياضية. ويستطيع الطلبة التسجيل في عضويتها من خلال الرابط http://www.nusu.co.uk/activities/societies/society/7458/

من جانبه أوضح عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي أن الجمعية السعودية بجامعة نيوكاسل ومنذ تأسيسها عملت على خدمة الطلبة انطلاقاً من إيمانها بأهمية التواصل بين المبتعثين وإقامة الأنشطة بمختلف أنواعها للمبتعث السعودي ومساعدة الطلاب على حل مشاكلهم لتحقيق الأهداف الرئيسية من الابتعاث بكل معانيه؛ لتكون نواة رسمية تؤطر العلاقة بين الطالب والجامعة.

يشار إلى أن الجمعية السعودية لها حساب على تويتر وإيميل يستطيع الطلبة التواصل مع الهيئة الإدارية.https://twitter.com/saudissnu

Email: saudissnu@outlook.com


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين