“الحسين”: يجب على دول الخليج استثمار القواسم المشتركة

“الحسين”: يجب على دول الخليج استثمار القواسم المشتركة

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1070
0
طباعة
DSC_3434

  ......       

استقبل نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد بن عبدالمحسن الحسين، بمكتبه بمقر الهيئة مدير مكتب حقوق الإنسان بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مضحي مطيران العاردي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون وآفاق العمل المشترك بين المكتب وهيئة حقوق الإنسان، وشدد نائب رئيس الهيئة على القواسم المشتركة والمصير الواحد الذي يربط دول مجلس التعاون والواجب المناط بأبناء دول المجلس التعاون في المحافظة على المكتسبات عبر تاريخ تميز بالبناء والتنمية التي جعلت هذه الدول تحظى بأهمية كبرى، واستثمار الروابط الاجتماعية والثقافية والقواسم المشتركة في تحقيق تعاون شامل وفاعل.

كما أكد “الحسين” ضرورة تفعيل دور المكتب بما يسهم في الارتقاء بعمل حقوق الإنسان في دول الخليج العربي بل وفي العالم، وأبدى استعداد الهيئة في مساعدة المكتب في كل ما يمكنه من أداء عمله وتحقيق أهدافه التي يأتي في مقدمتها إبراز التقدم الواضح في مجال حقوق الإنسان المؤسسة على الثوابت والقيم الإسلامية.

من جانبه ثمن “العاردي” الدور الفاعل للملكة العربية السعودية وما تشهده من نقلات نوعية في حقوق الإنسان سواء من خلال الأنظمة التي صدرت أو من خلال البرامج الاجتماعية التي تخدم المواطن والمقيم في المملكة.

كما أكد “العاردي”، على نجاح الزيارة التي قام بها رؤساء أجهزة حقوق الإنسان بدول المجلس للمملكة العربية السعودية وما شاهدوه ولمسوه من إمكانيات وعمل دؤوب من أجل الارتقاء بحقوق الإنسان من قبل الهيئة في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية