الخميس المقبل.. افتتاح فندق أنجم مكة المكرمة

الخميس المقبل.. افتتاح فندق أنجم مكة المكرمة

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2290
0
طباعة
0

  ......       

يرعى رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز وأمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير مشعل بن عبدالله، مساء يوم الخميس المقبل، افتتاح “فندق أنجم مكة المكرمة” وهو باكورة فنادق أنجم المستقبلية، بحي جبل الكعبة بمكة المكرمة، وتمتلكه شركة عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية المحدودة.

وأعرب مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري، عن سعادته بتشريف رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة  لافتتاح “فندق أنجم” وهو من فئة الخمس نجوم بحسب تصنيف الهيئة له، ويقع من جهة بوابة مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتوسعة الحرم المكي الشريف.

وأضاف العمري أن الفندق يعتبر من أكبر مرافق الإيواء السياحي بالعاصمة المقدسة، وسيكون إضافة مع المشاريع المستثمرة والفنادق الأخرى في العاصمة المقدسة، منوهاً بأن الهيئة وبتوجيه من الأمير سلطان بن سلمان، قد يسرت الشروط والمواصفات في مكة المكرمة والمدينة المنورة حيث أصدرت لها الهيئة تصنيفاً خاصاً يراعي احتياجات الحاج والمعتمر وحجم الاستثمار، إضافة إلى الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله، في دعم القطاع الفندقي والاستثماري وليكمل مسيرة الدعم التي بدأها الأمير خالد الفيصل.

وأشاد العمري بجولات سمو أمير المنطقة على المشاريع التنموية القائمة في المنطقة ومنها تلك المشاريع المرتبطة بالحاج والمعتمر.

من ناحيته أعرب  مدير التراخيص  بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة مجدي يونس، عن سعادته برعاية رئيس الهيئة وأمير منطقة مكة المكرمة، لافتتاح أحد أكبر الفنادق بالعاصمة المقدسة، مشيراً إلى أن رئيس الهيئة وأمير المنطقة يوليان بالغ الاهتمام بالعاصمة المقدسة وحريصان جداً على أن يلقى الزائر والمعتمر والحاج جميع سبل الراحة فيها، فمكة المكرمة الوجهة الأولى لكافة المسلمين من جميع الدول على مدار العام، مشيراً إلى زيادة عدد نزلاء المنشآت الفندقية في مكة المكرمة بنسبة نمو بلغت 15% عن العام السابق.

ولفت يونس إلى أن التوسع في الاستثمار في قطاع الفنادق وزيادة الغرفة الفندقية سينعكسان على تجويد الخدمات وفق أرقى معايير الضيافة  العصرية، بالإضافة إلى دعم قطاعي الهدايا والمأكولات الذي ينمي اقتصاد المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي