الدفاع عن الهيئة أفلام هندية …!!

الدفاع عن الهيئة أفلام هندية …!!

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيكتابنا
870
8
طباعة
إبراهيم علي نسيب

  ......       

·البداية مؤلمة قبل وبعد الكتابة عن(البريطاني وزوجته  )ورجال الهيئة والتي اجزم انها سوف تنتهي للعدل لاسيما والحديث عنها وقد تحول في لمح البصر الى قضية رأي عام( للعالم) وثقتي في شرعنا العادل اكبر من ان تمس بكلمة وان كان هناك لبس او خطأ فهو خطأ بشري وفردي لجهاز الهيئة الموقر والذي فيه من العقلاء والمحسنين الحريصين على تنفيذ تعليمات ديننا الحنيف ، دين الحب والسلام ،دين العدل والنظام ،دين الستر والإحسان ودوري هنا اتركه للدولة الفاضلة والشرع المنصف في مواجهة ما حدث ومعالجته وفي مقدمتها تلك (الأفلام) الهندية التي جاءت بهدف الدفاع والهجوم معا في محاولة جادة لتبرير ما قام به رجال الهيئة في زمن التقنية التي  نقلت الحدث لرحال الهيئة الذين بدوا في (الفيديو) يحاصرون البريطاني  ليبدو مستفزا وهادئا بعكس ما قالوه عنه !! …..

· لا والمثير (حقا) هو أن تتحول الساحات الى دفاع منظوم وحبر مزكوم يهاجم إعلامنا النزيه الحريص على نقل الحقيقة لا أكثر منها هذه الرسالة التي تقول  ” تناقلت وسائل الإعلام قضية البريطاني وزوجته مع أعضاء الهيئة وللأسف ان من يقوم بتشويه صورة رجال الهيئة هم من الإعلاميين المحسوبين على هذا الدين وهذا البلد والحقيقة ان البريطاني كان تحت تأثير المخدر وبدا يصف أدب رجال الهيئة في تعاملهم الذي اقتصر على محاولة إخراجه من السوق وصبرهم على تصرفات زوجته التي قامت بضرب رجل الهيئة على راسه بيدها ويا سبحان الله فإذا برجل يلبس بدله رياضية يوقف سيارته وهو غير ملتحي (صارخا) الا رجال ديننا لا احد (يمد) يده عليهم وقام بضرب البريطاني وجاء آخر ملتحي من غير رجال الهيئة وشارك في الضرب الأمر الذي اضطر رجال الهيئة التصدي للغاضبين وحماية البريطاني وزوجته من ألأذى يا سلام ..الخ  وهي حكاية تشبة الى حد ما  أفلام (الآكشن) انتهت بنصيحة للإعلام بعدم الإنجراف خلف ما يريده عباد الشهوات من العلمانيين والجهلة بمجرد نقل الحدث دون التنبؤ بتبعاته ” انتهت ….،،

·(الخاتمة) …سمعنا واطعنا وقرأنا وشاهدنا كل ما يهم هذه القضية تاركين لولاة أمرنا اتخاذ ما يرونه يلزم وهم والله يشهد أنهم يضربون الظلم بالعدل وهم يؤمنون بقيمته في الأمن والحياة …وهي خاتمتي ودمتم .
@ibrahim_naseebتويتر

h_wssl@hotmail.com


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

8 Comments

  1. نصب القنعة

    والله الذي لا إله إلا هو إننا لن نندم حتى نفقد هذا الجهاز ووالله إن ما نحن فيه من أمن ورفاهية إلا بفضل الله ثم بفضل إقامة هذه الشعيرة .

  2. اللهم عليم. بالعلمانيين. والفسقة. والمتربصين. برجال الحسبة والهيئة. والدين. اللهم اخرس ألسنتهم. وشل اركانهم. وعلى رأسهم. محمد. ال. الشيخ اللهم أفضحه. اما الاشهاد. وسلط عليه جند من جندك.

    1. صلوا على من ينادي امتي امتي

      بارك الله فيك لافض فوك

  3. احمد للثقفي

    السلام عليكم ورحمه الله وأسعد الله صباحك بكل خير وسعاده ومحبه

    اخي العزيز ابراهيم ، اولا اشكر لك ارسال مقالتك اليوميه الي، والتي بالحق أقول جعلتني أعرفك حقاً وعن قرب وذلك لما تتضمنه مقالاتك من الانسانيه العاليه وحب الخير للغير منذ بدايه الشاب المريض الذي تطلب الالتفات نحو حالته ومساعدته الى هذه السيده التي لم يكتب لها الزواج وحرمت من حقها بالمسكن ، وتناولك موضوع الهيئه بعقلانية شديده فرقت ببن الخطأ الفردي وفائده الجهاز وضروره تقبل الخطأ وتصحيحه وليس الدفاع عنه والإصرار عليه بل واتهام الآخرين أيضاً وغيرتك الشديده على دينك وبلدك بل والمجتمع الخليجي ككل بتناولك ما يقوم به صغار العقول من الطيش والاساءه للدين والوطن اثناء سفرهم لخارج الوطن من خلال تبنيهم لتصرفات مخله او معتقدات لأفكار هدامه. فتحيه إجلال وتقدير لك اخي ابراهيم وهنيئا لك بما حباك الله به وخصك.
    اخوك احمد الثقفي

  4. لافض فوك

  5. أحمد مفتاح

    مرحبا أستاذ إبراهيم..
    مشكلتنا لا تكمن في جهاز الهيئة كجهاز حكومي ولا في وجودة كمؤسسة حكومية لها مالها وعليها ماعليها بل في بعض أعضاء هذا الجهاز الذين تصوروا أنهم خلفاء الله في الأرض والمعنيين بنشر الفضيلة بين الخلق وهم لﻷسف أبعد مايكونون عنها أقصد البعض منهم طبعا..وتكمن مشكلتنا أيضا في بعض أفراد مجتمعنا السعودي والذين لا يختلفون فكرا عن أولئك الأعضاء..
    مودتي..

  6. الله يعطيك العافيه ..مقال جميل جدا وتصوير الواقع بشفافيه تامه

  7. عبدالله الرابغي

    ولو كان هذا الكلام صحيحاً
    (صحيح لكن خطا مثل هذا يسيء لكل المحسنين)
    اذا
    كل الدوائر الحكومية
    يحكم عليها
    بالفشل

    هؤلاء إن اخطأوا
    وهو امرأته عيناي
    ولا أشهد بصحته

    فيجب علينا مناصحتهم
    وليس التشهير بهم
    فوالله الذي لا إله إلا هو
    لو توقف هذا الجهاز
    أو تعطل
    فلننتظر عند ذلك
    العقوبة من الله
    وتمعن أبو إياد
    في آيات القرآن الكريم
    فهي تتحدث عن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    بأنه سبب بقاء الأمة
    وعلو شأنها
    ورحمة الله بالأمة

    وأفضل شي يصنعه المرء
    التحقق
    ثم المناصحة
    لأن هذا الجهاز أساس الدين
    قال سبحانة ( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )
    فهي مربوطة ببعضها

    أبو إياد
    منك نتعلم أصول الكلام
    وأدب الحوار
    وسلامة القلب
    وأمن الوطن

    تكفى
    الدين . الدين . الدين .

    احببتك أخا يجل العلماء وأهل العلم
    حفظك الله ورعاك
    وغفر الله لك ولوالديك واقربائك واحبائك
    وأصلح الله لك الذرية

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين