الروماني “بيتروكا” يحسم الجدل وينفي مفاوضات الاتحاد

الروماني “بيتروكا” يحسم الجدل وينفي مفاوضات الاتحاد

الساعة 1:40 مساءً
- ‎فيالرياضة
995
0
طباعة
الروماني "فيكتور بيتوركا" يوافق مبدئياً على تدريب الاتحاد المواطن – حازم عوض   أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.   ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى جدة الأسبوع ما بعد المقبل من أجل إبرام العقد الذي لم يكشف عنه لكنه يفوق العقد مع الاتحاد الروماني والذي ينص على منح المدرب الروماني مبلغ  3 مليون يورو "مقدم عقد , وبراتب سنوي قدره  500 ألف يورو" مع منح المدرب ميزات منها منحة مكافأة مالية في حال تحقيق البطولات.   وفي حالة إتمام الصفقة بالفعل سيتكفل نادي الاتحاد بكافة الالتزامات المترتبة على إلغاء عقد المدرب مع المنتخب الروماني، بالإضافة إلى التزام نادي الاتحاد بتعويضه عن المميزات التي يتقاضاها من المنتخب الروماني وبراتب يفوق المنتخب الروماني.

  ......       

أكد الصحفي الروماني “إيمانويل روسو” أن ما يتردد في وسائل الإعلام السعودية حول انتقال المدرب الروماني الشهير بيتروكا إلى فريق الاتحاد السعودي هو أمر عارٍ تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن نسبة تعاقد بيتروكا مع الاتحاد لا تتعدى 1%.

إيمانويل غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: ” رداً على العرض الذي تلقاه من نادي الاتحاد السعودي, قال فيكتور بيتروكا: ” فرصتي في الذهاب إلى هناك لا تتعدى 1 %, فلم يتحدث لي أي شخص من الاتحاد “.

ونقل الصحفي الروماني إيمانويل عن المدرب بيتروكا قوله: ” لا أعرف من أين جاءت هذه الإشاعات, ولكنها ليست مشكلتي, فلدي عقد وسوف أحترمه “.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية السعودية كانت قد أشارت إلى أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.

2


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن