الزلزال أفضل لاعب في آسيا بلا منافس.. شكراً برودوم

الزلزال أفضل لاعب في آسيا بلا منافس.. شكراً برودوم

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيالرياضة
915
3
طباعة
0

  ......       

ما إن تواردت أنباء عن نية الاتحاد الآسيوي ترشيح الزلزال ناصر الشمراني لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا هذا العام، حتى أطلق عاشقو الزعيم عدداً من الهاشتاقات في حب الزلزال، مؤكدين أنه ليس هناك من أجدر منه لحصد تلك الجائزة، نظراً للمستوى الكبير الذي ظهر عليه مع زعيم آسيا في هذه النسخة.

“هلالي صميم” وصف الشمراني بالقول: “لاعب بمرتبة مقاتل من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة وهو بنفس الرتم، نتمنى أن تنصفه الجائزة”.

وكتب “إبراهيم الحكمي”: الزلزال ناصر يزلزل الألقاب المحلية وينتقل للآسيوية، ومن “مقاتل” إلى “ماكينة أهداف”. كما يصفه “خويلد” الذي قال: “يبدأ وهو غاضب من نفسه ولا يهدأ حتى يسجل؛ لذلك هو هداف آسيا التاريخي! حتمًا هي له”. وقال “فيصل الهلالي”: “ناصر الشمراني هو ضالة الهلال.. لاعب فايف ستار. لاعب سيكون من أعظم اللاعبين في السعودية”. “الشقردي سامي” شارك قائلاً “من دكّة الشباب إلى المنافسة على لقب أفضل لاعب آسيوي بـِ #الهلال #شكراً_برودوم” في إشارة إلى المدير الفني لنادي الشباب البلجيكي ميشيل برودوم. وكتب “أفلاطون”: هداف دوري أبطال آسيا التاريخي.. وقريب من الحصول على هداف النسخة الحالية! للزلزال بدون جدال”. وقالت “زرقاء”: يستحق تلك الجائزة، لاعب قتالي وحماسي ويلعب بروح عالية جدًا!- أتمنى أن يحصل عليها لأنه نجم!”. وعبر “abdulaah” عن رأيه بالقول “يستاهل وإذا حقق الهلال أبطال آسيا بيأخذها غصباً عن الحاسدين وبيزيد قهرهم”. وقالت “حنين الحربي”: ما شاء الله تبارك الله الله يجعل كأس آسيا من نصيب الهلال وكل الجوائز من نصيب لاعبي الهلال يا عظيم”. فيما غرد “حسام”: كنا نقولها من زمان آسيا تبغى مهاجم وجانا ناصر! شكراً أبو علي”.

وتصدر الزلزال هدافي دوري أبطال آسيا عبر تاريخه بثنائيته في مرمى العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، برصيد 24 هدفاً متجاوزاً بهدف واحد العجوز الكوري لي دونق مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري. وبقميص الشباب سجل الشمراني 15 هدفاً في البطولة نفسها، لكن المدهش تسجيله 9 أهداف بالقميص الأزرق حتى الآن في نسخة واحدة من دوري أبطال آسيا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين