“الزهراني” يوجه بتضافر الجهود لتنفيذ خطط الأمن باليوم الوطني

“الزهراني” يوجه بتضافر الجهود لتنفيذ خطط الأمن باليوم الوطني

الساعة 9:44 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
585
0
طباعة
DSC_1359[1]

  ......       

في إطار فعاليات اليوم الوطني لهذا العام 1435هـ، التقى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، اليوم بعدد من القيادات التابعة للأمن العام بالمنطقة، وحث الجميع على تضافر الجهود من أجل تنفيذ الخطط الميدانية المعدة لهذه المناسبة على أكمل وجه والتي تشمل كافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.

وأكد مدير شرطة المنطقة خلال اللقاء على ضرورة دعم المهام الميدانية الأمنية للاحتفالات المصاحبة لهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بالإمكانات البشرية ودوريات الأمن والمرور ودوريات الشرط وقوة أمن الطرق بما في ذلك قوة المهام والواجبات الخاصة.
وتناولت الخطط الميدانية أهمية تواصل العاملين بالميدان من الجهات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة مع القيادات الإشرافية وغرف العمليات الرئيسية بالمدن والمحافظات لتحديد مواقع الاختناقات المرورية والطرق البديلة والاستفادة من التقنيات المتاحة لرصد الحركة والكثافة المرورية وضرورة التحرك سريعاً مع ما يتم رصده من ملاحظات والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية على مدار اليوم مع توجيه الحركة فوراً إذا ما تطلب الأمر ذلك؛ لضمان تسيير الطرق بشكل انسيابي.
وستشمل التغطية الأمنية كافة المواقع ذات الأهمية والواجهات البحرية والأماكن السياحية والمجمعات التجارية والحدائق وأماكن التنزه والميادين العامة علاوة على التغطيات الأمنية المعتادة وذلك لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن وضبط المخالفات والتجاوزات إن وجدت في حينه.

ودعت شرطة المنطقة الشرقية الجميع، للالتزام بالحدود المسموح بها في التعبير عن الفرحة بهذا اليوم الغالي وإبراز مظاهر الفرح بما يليق مع هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً والتأكيد على احترام خصوصيات الآخرين من الحضور من العائلات وعدم مضايقتهم ليسعد الجميع باحتفالية ملائمة لمستوى الحدث الوطني.

 

DSC_1358[1]


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية في #الرياض احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي

المواطن – واس احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية