الشوالي : أنا هلالي ولكن الأهلي هو الملكي والجابر كان يحتاج للوقت

الشوالي : أنا هلالي ولكن الأهلي هو الملكي والجابر كان يحتاج للوقت

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالرياضة
1895
0
طباعة
المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي

  ......       

تفاعل المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مع هاشتاج دشنه المغردون على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” تحت عنوان ( سؤال للشوالي ) , كشف من خلاله عن ميوله واهتماماته وأيضاً توقعاته في دوريات العالم المختلفة هذا الموسم , وأيضاً ميوله الرياضية وتوقعاته في الدوري السعودي هذا الموسم .

الشوالي رد على أسئلة المغردين موضحاً انه يعتبر الدوري السعودي هو أقوى الدوريات العربية في الفترة الأخيرة , كما أشار إلى أنه يتمنى العودة للتعليق على الدوري السعودي وبالتحديد على مباريات نادي الهلال السعودي الذي يعشقه ويشجعه بقوة .

أما عن توقعاته عن الفريق صاحب الحظ الأوفر للتتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم , فقد رد الشوالي قائلاً : ” الزعيم الهلال مع منافسة شرسة من العالمي النصر ” , وبسؤاله عن النادي الأحق بلقب الملكي في السعودية , قال : ” نعم أنا هلالي، ولكن هنالك ملكي واحد وهو الأهلي، الحق يقال ” .

ووجه له أحد المغردين سؤالاً عن الكابتن سامي الجابر المدير الفني المقال مؤخراً من تدريب الهلال , وعن مدى نجاحه أو فشله في تدريب الزعيم , أكد الشوالي أن الكابتن سامي الجابر كان يحتاج إلى وقت أطول في قيادة الزعيم السعودي حتى يحقق النجاح المبهر .


قد يعجبك ايضاً

العدل: هذا عدد حالات الطلاق لأول 45 يوماً من العام الجاري

المواطن – الرياض قالت وزارة العدل إن ما