الطالبة “جنى الشمري”: ليش تسبوني سويت لكم شي؟

الطالبة “جنى الشمري”: ليش تسبوني سويت لكم شي؟

الساعة 4:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
30420
197
طباعة
الطالبه جنى

  ......       

أثارت مشاركة الطالبة -جنى الشمري-في أوبريت اليوم الوطني والذي أُقيم في منطقة حائل بحضور وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل موجة عارمة وردود فعل متباينة حول مشاركتها في الأوبريت.
وتباينت ردود الفعل حول مشاركتها في الأوبريت حيث ذهب البعض إلى أن مشاركتها بهذا السن هو مخالف لما إعتاد عليه المجتمع السعودي المحافظ مما تسبب بهجوم واسع على الطالبة وعلى أسرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
في المقابل رفض البعض الهجوم الحاد على الطالبة حيث اعتبرو مشاركتها لا يخرج عن كونها طالبة لم تصل سن خاصة وأن مشاركتها جاءت بعد موافقة أسرتها.
الطالبة جنى الشمري خرجت عن صمتها بعد أن نال منها الكثير , حيث ذكرت عبر حساب لها في موقع تويتر قائلة: ليش تسبوني سويت لكم شي؟،متسائلة في تغريدة أخرى عن سبب الحسد والحقد الموجه لها.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

197 Comments

  1. وش فيكم مكبرين السالفه البنت ماسوت شي غلط المفروض تشعون زي هذي المواهب

  2. حياتي غير

    الناس وصلو سطح القمر واحنا يالسعوديه مكانك سر كل همكم الكلام وهذا سوا وهذا قال على فكره البنت صغيره وشكلها باقي مابلغت البلوغ ثالث متوسط وورا يعني عادي لو طلعت كاشفه باقي طفله ياعالم نفسي تروح افكاركم الرجعيه وتكونو ناس واعيه

  3. حرام والله ذي طفله يكفي ان لبسها ساتر وهي تعرف نفسها اذ كانت بالغه اما انكم تتطلعون فضايح عليها والله عيب وحرام وسسببتو للبنت نفسيه وهي بنص شبابها ع العموم اتوقع انكم ضلمتو الاهل وضلمتو ها والله لا يشغلنا الا بطاعته

    1. حفل نسائي هووو ؟؟؟؟

      لو قدام حريم تهون لكن قدام رياجيل

  4. بهاء الدين محمد سليمان

    هؤلاء أناس ليس بعندهم شغله غير أعراض الناس المفروض يقول ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظها لا هم قلبوها إشاعات على البنت الضعيفه المسكينه كدا غلط لابد أن يتحاسبو هؤلاء . من راقب الناس مات هما

  5. عبدالرحمن سعد عبدالله

    وش فيكم على بنتنا عبرت عن حبها لوطنها اهم شي كل واحد يروح ينام ويرقد مبكر مو فاضين شغل حسد ونفسيه

  6. ياعسل اذا طلعت من عبايتك قل قدرك

    1. عبايتك حشمه

      هاذ الكلام السنع ااخوي

  7. والله انك عسل، المفروض تتستري الله يحفظك

  8. الله يحفظك ي جنى طنشيهم ولاتشغلين بالك بهم انا كمان بنفس عمرك صح انك تتوجعين من سباتهم لكن لاتردين عليهم هاذولي ناس ماوراهم الا الشر تحياتي

  9. معاليك منهم أكيد غيرانين

  10. جنى توك طفلة ما عليك من كلامهم لا يهمك أمكن غيرانين منك

    1. قال غيرانين قال الله لايعيدها سالفه

      هذا اللي قدرتوا عليه

  11. الريم اللعووب

    طلبتكم طيرو انتو مهبلون قسم انها عسل

    1. لطيفه عبدالرحمن

      طيب اذا صارت حلوه تكشف وجها اتقوا الله حسبي الله ونعم الوكيل حنا مسلمين ونعين باذن واحد احد على الخير مب الشر البنت فتنه اتقوا الله انصحوها ولا تسبونهاوالواجب على كل المسلمين انه ينصح اتقوا الله

  12. مع نفسكم وش فيها ماسوت شـــِ♡ـيْ خطا قلوبكم المريضه ناس متخلفه

    1. لطيفه عبدالرحمن

      الا فيها شي والتخلف في الجاهلين اتقوا الله تشجعونها على المعصيه هذي بنت علشان ماتسبب فتنه تغطي وجها والله امرنا بالستر ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

  13. ياجنى جعل ربي يحفظك من كل شر
    وتبقين على الشرف ياجنى كل يوم
    لاتهمك كلام الناس لو ما كثر مر..
    انتي العزيزه والشرف ونعم فيكم

    1. لطيفه عبدالرحمن

      الشرف بالستر والحياء واكثر الي يشجعون جنى هم الرجال علشان يتمتعون في شوفتها اتقوا الله ما تدرون ان وراكم حساب وعقاب

      1. مايرضونها لبناتهم اتركك منهم

        احسنتي لافض فوك وفقك الله

  14. ونعم البنت دائما خليك الي الامام ولا تنضري للخلف
    اذا لك احقاد يكرهونك اعرفي انك ناجحه
    وفقك الله

    1. لطيفه عبدالرحمن

      اتق الله انت وشجع على الخير وانت محاسب من الله ولا تعتبر النصيحه كراهيه او حقد او حسد بدال ما تنصحها تشجعه على المعصيه خافوا ربكم

    2. حط اختك مكانها ترضاها

      خف ربك ياشيخ

  15. أولا البنت طفلة وصغيرةومابلغت بعد يعني يحق لها تطلع بدون عباية حتىطفلة صغيرة وعيب على بعض الردود أنها تنظر بشهوة أو تشتم تربيتهاسبحان الله في ناس منحطة ومفلوتة وناس متشددة ومغاليةاتقوا الله فيما تكتبون وتقولون تراكم محاسبينومالكم ومال أعراض الناس تاكلون فيها ؟؟(وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ) (سورة النور:من الآية15)مالكم شغل بالناس كل واحد يربي بناته وأولاده التربية الاسلامية المعتدلة ويخلون التشدد والإفراط وسلامتكم.^

  16. عبد العزيز اليوسف

    وش نقول ضيعت سمعته

  17. والله مو عمرها 14 عمرها 12 حتى طلوعها في mbc في اسبوع و صح ان باين عليها انو كبيره بس عمرها12 لا تظلمو

  18. ربي يحفظك من كل شر ماعليك ي قلبي منهم اهم شي انك واثقها من نفسسسك هاذي ناس مرضانها

  19. غير معروف

    حرام عليكم ليش يشتمونها سو سوت

  20. شروق السعران

    حرام عليكم توولها كذا”*

  21. يالبيه

  22. اتق الله اترك الخلق للخالق والاخطاء وارده

    1. لطيفه عبدالرحمن

      صح كل الناس تخطئ بس الواجب على المسلمين انهم يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر انصاحها لعل الله يهديها

  23. احسآاأسس♡~

    طيب ليش تكلمتوا عن ذي واكلتوها بالكلام واللي طلعت بالجنادريه اكبر منها ما تكلمتوا عنها لكن الله ان يهظيهم كلهم

  24. م شاء الله عليهاا الله يحفظهاا انتِ فخر للوطن ربي يحميك من كل شرر

  25. هاني الغامدي

    م شاء الله عليهاا الله يحفظهاا انتِ فخرر للوطن الله يوفقكك

  26. الحمد لله

    الله يهديكم مو لذي الدرجه سب وشتم فيها والبنت ماسوتلكم شي

  27. الهنوف الشمري

    صح جنى صغيره بس بالفعل جسمها يبين انها كبيره وهذا أثار الناس وقبل مخالف للشرع لأنها اكيد فتنة الرجال 00 لذا خلاص صار اللي صارواجنى واهلها وكل واحد لازم قبل مايطلع بنته يشوف الشكل قبل العمر،الناس يهمهاالشكل ماراح تسأل عن العمر الله يهدينا جميع

  28. محمد الخليفة بريدة

    الله يستر عليها ويحفظها إن شاء الله ويبعد عنها الشر إن شاء الله ياناس خلوها على راحتها ﻻحد يزعجها الي سبه والي منقهر ياخي ملت خلوها تعيش حياته خلاص ترى هي إنسانة ماهي بهيمة ترى ماسوتلكم شي حرام عليكم خلوها على راحتها جنى الله يوفقك ويستر عليك إن شاء الله مع السلامة

  29. ماشاء الله ربي يحفظك

  30. وش بكم عليها هذاي طفله مشاركة في احتفال مدرستها عاقبو مديرة المدرسة هيه ماله ذنب

    صدق بعض العقول براحة الحمد لله على كل حال سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  31. بنت الجنوب

    السلام ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله
    الله يخليك لاهلك

  32. محد سباها

  33. اكبروا لله

    11 سنة!

  34. اذا تبغين الحقيقه انا تزوجت بعمرك وانتي اكيد مكالفه وفي سن البلوغ يعني بالدين واجب عليك الحجاب ولايجوز هذا التبرج

  35. الله يعين

  36. غير معروف

    عشان البنت حلوه صار هالازعاج والله لو انها شينه وعمرها 20 محد تكلم.

    1. لطيفه عبدالرحمن

      لا نتكلم حلوه ولا شينه الفرض على كل مسلمه انها تتستر

  37. المسألة ماهي مسألة حسد يعني كلما احد قال كلمة حق صار حاسد

  38. جنى مكلفة ومن غير المألوف ان اسمح لها اسرتها بالظهور امام الرجال بدون حجاب ونحن دولة محافظة وهناك الاف الصغيرات ممن يمتلكون مواهب ولديهم قدرة على اتقان دور جنى بجداره ولها احقية مزاولة مهاراتها في مجالات اخرى

  39. سلمان الدهمش للعود

    الله يكفيك بنتنا اجنی شر من فيه شر امين ويجعلك قره عين لوالديك

  40. واللة من ناحية الدين مايجوز بس العتب علی اهلها انهم يظهرون بنتهم عشان الشهرة لان هم فی مجتمع فية القيل والقال وخاصة شمر وتحفظهم الله يهدي اهلها لانهم جابوا الكلام لبنتهم المسكينة

    1. ام فرح اصمتي الله يفرحك ببنتك لا تؤذي غيرك بالكلام

  41. صديقة جنى

    بنت جميله يارب تحفظها

  42. محمد سل لم

    كفو كفوعز

  43. همس الوجدان

    نسوي الغلط واذا انتقدنا أحد ..نقول يحسدونا الناس ..ايش التخلف هذا ؟؟وظهور جنى مخالف لسياسة التعليم وأهدافه اساسا..

  44. المثل يقول من راقب الناس مات هماً البنت الشريفه لها حريتها تعبر عن مشاعرها وحبها لوطنها الحبيب

  45. استغفرلله

  46. صبرا جميلا

    هذه عمرها 14… . ؟ شكلها اكبر بكثييييير من عمرها  كيف لو وصلت 25 بتصير عجوز

    1. لطيفه عبدالرحمن

      الله يهديتس بس ما يجوز تستهزين

  47. ذياب محمد علي عميش

    الله يستر عليها بس اللي اثار الضجيج ملامحها الكبيره وكيف ابو يسمح لبنت كبيرة زيي كذا والله نحبك ياجنى وانته وابوك على راسنا يكفي انك عندك لقب ( الشمري ) تاج على روسنا والله.

  48. لالا الشمري

    الله يحفضك ياجنى

  49. رقي ب التفكير ب شييي بسسسسييييييط بسسسسس ونتكلم بالواقعع المقنع ، البنت تقول اول متوسط يعني للحين م وصلت سن البلوغ لكن زي م قال اخونا مجتمع فاضي يملك من الوقت الكثير ويضيعهه ب محسابهن غيرهه ، جنى فخررر لنا ي بنتت المملكهه م اقول الا الله يخلف علينا

    1. لطيفه عبدالرحمن

      علشانها بس شمريه هي بالغه تشوفها تعطيها اكبر من عمرها البنت فتنه الله يهديكم جميع

  50. الله يحفظك يابنتي حب الوطن رائع ونؤيد ذلك شاركي بنيتي واظهري حب وطنك بما يتناسب مع دينك فانت جميلة الله يحفظك

  51. الله يسترنا المفروض عليك أن تلتزمي بدينك مادام بلغتي انت مكلفه ﻻتغرك الدنيا فهيا فانيه ومن حفظ الله حفظه وعسى هذا درس لك وهدى الله اباك فهو مسؤل عنك امام الله ﻻ تقولي صغيره ﻻ انت كبيره وبعدين ما فيه غير ك منشد ؟؟احفظي حدود الله

    1. لطيفه عبدالرحمن

      جزاك الله خير اختي تعليقتس فرحني قلو البنات الي ينصحون الله يهديهم

  52. جني بيض الله وجهك والله يحفظك ويستر عليك من العين وهذا شرف وربي ولا يهمك كلام الناس وجعل والديك ما يجون النار وتستاهلين كل خير

  53. الله يهديهاااا ويكملهاً بالحجاب ويستر عليها

  54. محمد نايف الميموني

    ياجماعة كفوا ألسنتكم عن الناس لأ تأذوا خلقه بكلامكم ،،،الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

  55. حفيدة عائشه

    ابنتي جنى احبك في الله اسلكي طريق امهات المؤمنين. واحتشمي هداك الله

  56. حفيدة عائشه

    بنتي جنى احبك في الله
    تمسكي بدينك وسنت نبيك. واحتشمي. اطلب من الله ان يهديكي ويهدي اهلك

  57. عموماا أسفهه بس والله عيب أصل بكراا الكل يعرف شكلك حت بعد مأتتغطي يعني أقل شيء حجاب علي شعرك وربي كبير معليش واللي مسوي حاله يفهم ويجاملك ويقول صغير بالله رأيك خليه لك لونها بنت مرضيتها تطلع كيذاا من غير هذا م تخافي من العين وذا الكل حاسد على كبرك وجسمك مو مصدقين الله يحفظك يعني مرا ماله داعي ماتوقع خلصو بنت حائل علشانن يجبوك انتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  58. الله يستر عليك ولاعاد تعيدينها الناس ماترحم

  59. ياوش على الناس من الناس البنت ماسوت شي ونعم فيها وفي أهلها

  60. خرج من وطنه المسلوب

    أعذرينا يا صغيرتي جنى يا إبنة الوطن، أنت بين شعب فاضي يملك من الوقت الكثير ولا يعرف كيف يستغلّه إلا في محاسبة الناس، أذيتهم، الكلام عليهم والنميمة والغيبة يتبع الفضائح ويعتبر التوافه عظائم.

    1. لطيفه عبدالرحمن

      اخوي انصحها على الخير لعل الله يهديها واجب على كل مسلم يامر بالمعروف وينهى عن المنكر

  61. عيب يا جماعه تتكلموا هذا الكلام شو سوت البنت علشان ظهرت بصوره مشرفه امام سمو الامير الفيصل وادت الغناء وين العيب في هذا حماك الله يا جنى والى الامام

  62. بالنسبة للي يقول الثقة بالنفس مطلوبة
    في هالبلد ،، ودي أدري وش دخل الثقة بالنفس بالحجاب يا غبي ؟؟
    الشرع والحجاب اللي فرضه ربي علينا و جاء من عنده سبحانه و تعالى شي ،، والثقة بالنفس هذا شي ثاني

    1. البنت طفله والحجاب بدري عليها ولا كل واحد يفتي من راسه

  63. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انتي موهوبه

  64. خالد الثقيل

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  65. نوف الشهري

    كل من سبك ي قلبي مو عشان شي لا يمكن بهن غيره من جمالك مشاءالله الله يحفضك معليك منهم

  66. مممممممممممممممممممممممممممممممع نننننننننننننفسسسسسسسسسههه

  67. الله يحفظكي ويبارك فيكي

  68. ماشاءالله الله يحفظك يارب

  69. أحمد القيسي

    بعيدا عن كل ماهو حاصل الوعي هو فقط مانحتاجه الكل له وجهة نظر ولكن لماذا السب لماذا الحقد..؟! لماذا نحن لازلنا منغلقين لماذا فكرنا محصور على فتاة او رجل لماذا لانتوسع بتفكيرنا ونجعل الكل يعبر عن مشاعره ومابداخله نحو وطنه ..؟

  70. لا يهمونج ياجنى سوي للي يرضيج ولاعليج منهم أنا مع فايز المالكي

    1. لطيفه عبدالرحمن

      اول شي البنت يجملها حياها ووانا كمسلمين نسوي الي يرضي ربي مب الناس

  71. دعوا الخلق للخالق . الله يستر عليها ويوفقها

    1. لطيفه عبدالرحمن

      الواجب على كل المسلمين الامر بالمعروف والنهي عن المنكر انصحها بدون ما تسبها مهيب صعبه

  72. جنى الجميله ..لاعليك ثقة النفس مطلب في هالبلد بالذات
    شعب تعود على الاعتراض… فيهم مرض

    1. لطيفه عبدالرحمن

      اول شي الله امرنا بالستر والبنت يجملها حياها مب جراتها يقول الرسول صلى الله عليه وسلم الايمان والحياء قرينين

      1. هذا هو الحق والعدل الستر مو التبرج للرجال والانشاد لهم

        هذا هو الكلام العقل والصح ولايصح الا الصحيح شكرا لطيفه علميهم

  73. السنجاريهه

    ديمً اشوف بلمستشفيات والاسواق بنات مايتغطون لما اكلم امهاا تقول توهاا صغيرهه وجنى {مشالله}لما سلمت ع خالد الفيصل صارت حرام اتقو الله غطو الاجيال الجاييه من سن سادس .

  74. هلحين بنات اشوفهم بلمستوصفات والاسواق اذا نصحنا امها قالت توهاا صغيره واول ماشافو جنى تو طلع الدين والاخلااق ياشيخيين اتقو الله وربو الاجيال التاليهه .

  75. لو تبون الجد الصراحة عيب اي حسد وأي كلام فاضى انا يوم شفتها انصدمت بس دام اهلك راضين وانتي حره مابحكم عليك

  76. محمد الشهري

    لاتهتمي وكوني جبل مايهزه ريح مقهورين وحاسدين وجاهلين .ربي يحفظك لاهلك ووطنك .
    هناك من يحسد الاخرين على النجاح

  77. موظف بأمانة عسير

    بسم ربي علاش

  78. ما شاء الله الله يحفظك عسل يابنتي

  79. فهد التميمي

    والله هذولا هم مجتمعنا يتدخلون في كل كبيره وصغيره ياخي البنت ماسوت لك شي وفيه اللي اكبر منها فتشت وجهها ولا حد رفع كلمه عليها , دعو الخلق للخالق !!

  80. عبد العزيز علي

    اول شي ماالله وتبارك الرحمن عليها
    ما اقول اﻻ حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اساء لهذي البنت ونشالله ربي يشفيها

  81. كنتي في غنى عن هذا الموقف

  82. رفعتي روسنا استمري حبيبتي كل فنان وله عقبات وش ما خلو اهل حائل (مع احترامي )كل شيء سبوه

    رفعتي روسنا يالشمريه ♡ .

  83. ولا يهمك من كلام الناس
    انتي عسل ربي يحفظك من العين

  84. ولا يهمك من كلام الناس
    انتي عسل ربي يحفظك

  85. بسم الله عليك ماشاءالله
    الله يحفظك

  86. اليس هناك فتى يقدم بدل هالبنت

  87. الی ما يطول العنب حامض عنه يقول

  88. الله يستر عليك جنى ولا يهمونك~

  89. مواطن مظلوم ......

    إلزمي بيتك واستتري
    يابنت الناس

  90. سعودي وافتخر

    ماعليك منهم المتخلفين الله يحميك من العين يا بنت شمر

  91. عمرها14 سنه وجسمها كبير والمفترض هذه تتغطى واللي ايدها اتحدى ان اخته بهذا العمر تكشف

    1. غير معروف

      وش 14 عمرها 13 يعني لسى صغيره هي اول متوسط وعادي تكشف.

  92. أم احمد الكويتيه

    الله يحفظك بحفظه ويكافيك شر النفوس الحاسده والحاقده بل ع هالناس ما وراهم غير الحسد أعوذ بالله من عينهم ونفوسهم يا بنتي قولي اللهم اني أعوذ بك من شياطين الإنس قبل شياطين الجن

  93. استغفر الله

    حتى وان كانت طفله عمرها 14 شوفو جسمها ماشاءالله باين انها كبيره يعني اللي مايعرف عمرها بيقول عنها كبيره مع انو هيه جمالها طبيعي وفيه اللي احلا منها. بس احنا تنكلم على انو حرام تخرج امام الرجال بكامل زينتها دينها يقول ويحث على. عدم الخروج امام الرجال وفي النهايه هيه واهلها اللي بيتحاسبو مو احنا ،

    1. ي خي يمكن مابلغت اف انتو ماتحسنون الظن بالبنت

    2. يا أخي أنت مكلف بخلق الله . وش عليك منها
      ولي أمرها .. ولي أمر المسلمين

      1. يعني قصدك ما نامر و لا ننهى عن المنكر بحجة انت مانت مكلف بخلق الله؟ هذا منطقك؟

  94. الله يحفظها ويوفقها إلى كل خير . هذه إبنة الوطن وأنشدت للوطن فلماذا الهجوم عليها من بعض من لا يؤمن بالوطنية ..

    1. عقبال اختك أو بنت تكون في نفس المكان .. اهنيك

    2. استغفر الله

      ما في شي اسمه الايمان بالوطن انا كمسلمين نؤمن ب ست اشياء وما فيها الايمان بالوطن بعدين الي يحب وطنه يقدم شي لها مب بس يغني الحمد لله وشكر اجل احب وطني اتميلح عند الاشاره الحمد لله على نعمه العقل يا الله لك الحمد

  95. [ ذات الخمار ~

    احفظ الله يحفظك !

    1. لطيفه عبدالرحمن

      جزاتس الله خير اختي

  96. كلكم راع وكلكم مسوؤل عن رعيته

    ونصيحة لجنا ” تمسكي بدينك ان استطعتي الله يهديك

  97. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

    1. لطيفه عبدالرحمن

      امين يارب العاليمن

    2. روئ العتيبي

      الله يحفظكي جنئ ما عليكي من كلامهم حبيبتي يحفظك ربي من كل شررر بتوفيق جنئ

  98. أم اليزيد

    هناك أناس يبحثون عن الشهرة ولو باستعراض أعراضهم أمام الرجال الشرهة مي عليكي على عائلتك بأكملها

    1. مساعد الشمري

      ام اليزيد ليش تعممين الله يصلحك اصابع يدك ماهي سوا وانا اخوك بدال العائله كلها دعوه بالهدياه

  99. جنى ﻻ يهمك مادام عندك قناعة أن انتي ماعملتي شي غلط مازلتى زهرة متفتحه تحياتي

  100. الله يستر عليها ويحفظها. ولا يهمك جنى هذي ناس في قلبها مرض

    1. عقبال بنت ان شاءالله او اختك. بالتوفيق ناس في قلوبها مرض ههههههه

      1. وأزيدك إنت في قلبك مرض. نحن ندخل الجنة بمغفرة رب العالميين وليس بأعمالنا (وللمعلومية عملها ما فيه خطأ لأنها أصلا طفلة). أما الناس في المملكة فيدخلوا الجنة بكيفهم ويدخلوا غيرهم النار بكيفهم. اللهم رب العرش العظيم نصلي ونصوم ونخدم الناس ونؤدي أعمالنا بأمانة وهناك من هم معنا يعادونا ولا يجدوا شيء غير إتهامنا في ديننا. الهم خلصنا من هؤلاء جميعا وأخرسهم يارب العالميين. اللهم زدهم غل وحقدا في قلوبهم.
        أم الشخص الذي يرى أن طفلة تمثل رمز جنسي فهذا مريض ومريض ومريض ومليون شاذ. والدكاترة النفسيين ماليين البلد اقترح تزوروهم

        1. اذا كنت دكتور مب معناتها انك عالم دين انا نتحاسب على اعمالنا (ان الله لاينظر الى اجسادكم ولا الا صوركم بل ينظر لقلوبكم واعمالكم )والله امرنا بستر فيه بنات اعمارهم على 11 و10 سنوات يلبسون حجاب فما بالك في مراهقه المفروض تتغطى بس هي حتى الحجاب ما لبست يا الله لك الحمد والشكر على نعمه العقل

        2. غير معروف

          د. سليم
          خو الشخص الوحيد اللي حسيت رده عقلاني.

          الناس موقفه الارض ومقعدتها ع سالفه صغيره
          والبنت حتى لبسها محشوم

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

الشمري للمرتبة الثالثة عشرة بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي – الرياض أصدر وزير