العثور على جثة وافد جرفته سيول وادي مرقبان بأضم

العثور على جثة وافد جرفته سيول وادي مرقبان بأضم

الساعة 11:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1530
0
طباعة
0

  ......       

عثرت فرق البحث في مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة على جثة المقيم  الباكستاني، الذي جرفته سيول وادي مرقبان بمحافظة أضم يوم الإثنين الماضي.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق الإنقاذ واصلت عملها لليوم الثالث على التوالي بحثاً عن المفقود وتخلل عمليات البحث دعم الفرق بقوى بشرية من ضباط وأفراد وآليات من إدارتي جدة والقنفذة وبعد المسح لمدة يومين تدخلت خلالها المعدات الثقيلة في رفع الصخور وفتح ممرات لفرق الإنقاذ ليتسنى لها مسح الوادي رغم وعورة المنطقة التي انجرفت بها المركبة بقائدها.

وأضاف: “ومع عمليات البحث المستمرة شارك العديد من المواطنين من أهالي المنطقة فرق الدفاع المدني في عمليات البحث، وعند الساعة 6:30 من مساء اليوم الأربعاء وعلى بعد (14 كم) من موقع انجراف المركبة بمنطقة تسمى (صبيحة بني ذبيان) عثر أحد المواطنين برفقة فريق من الدفاع المدني على جثمان المقيم (من الجنسية الباكستانية حسب المعلومات الأولية) بمنطقة منزوية على جانب الوادي وقد غطته الأتربة والأعشاب من إثر جريان المياه.

وبين سرحان أن فرق الإنقاذ تعاملت مع الحالة وتم نقلها من بطن الوادي إلى إسعاف الدفاع المدني ومن ثم إلى المستشفى ليتم استكمال تسليمها للجهات المختصة.

وتهيب مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين توخي الحذر والابتعاد عن السير ببطون الأودية أثناء جريانها نتيجة الأمطار مهما كانت نسبة المياه فيها والابتعاد عن البرك والمستنقعات المائية الناتجة عن الأمطار.

1 2 3

 


قد يعجبك ايضاً

بورنموث يكتب التاريخ بفوز دراماتيكي على ليفربول بـ #الدوري_الإنجليزي

المواطن ــ أبوبكر حامد  فاز بورنموث بنتيجة 4-3