“العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة

“العدواني” يباشر مهام عمله مديراً لشرطة جدة

الساعة 10:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3095
0
طباعة
unnamed

  ......       

استقبل مدير شرطة محافظة جدة العميد مسعود بن فيصل العدواني، المهنئين من منسوبي الشرطة من ضباط وأفراد وموظفين بمناسبة تعيينه مديراً لشرطة المحافظة.

وعبر “العدواني” عن شكره للقيادة على الثقة الغالية التي أوليت إياه، راجياً من المولى -العلي القدير- أن يعينه وبقية زملائه على حمل الأمانة وتأدية الواجب الوطني في ميدان الشرف على أكمل وجه.

من جانب آخر بدأ العميد “العدواني”، مهام عمله من خلال جولة على المراكز والأقسام لمتابعة أداء العمل فيما يخدم الوطن والمواطن، كما اجتمع بجميع قيادات شرطة جدة ومديري مراكز شرطة المحافظة لتباحث المشاكل ومعوقات العمل والمضي في تذليلها سواء ما يختص بصميم العمل الجنائي أو عبر مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

كما طالب العميد “العدواني” الجميع بمضاعفة الجهد وشحذ الهمم وإنكار الذات لا سّيما ونحن في موسم الحج، والذي يتطلب بذل المزيد من العطاء والإنتاج.

يذكر أن مدير شرطة محافظة جدة العميد مسعود بن فيصل العدواني، تعيّن في عام 1405هـ بالمنطقة الشرقية عقب تخرجه في كلية الملك فهد الأمنية، ونقل عام 1406هـ لشرطة منطقة مكة المكرمة وعين بالدوريات والنجدة، ثم نقل من الدوريات والنجدة إلى مركز شرطة الشمالية بمحافظة جدة في عام 1410هـ، وعين ضابط تحقيق بمركز شرطة النزلتين عام 1414هـ، ونقل لمركز التجنيد والتدريب عام 1415هـ.

ونقل “العدواني”، من شرطة محافظة جدة إلى شرطة منطقة مكة المكرمة، وعين قائداً لقوة أمن المناسبات بالشرطة في عام 1420هـ، ثم عين قائداً لقوة المهمات والواجبات الخاصة في عام 1422هـ ، ونقل من شرطة منطقة مكة المكرمة وعين قائداً لمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة في عام 1428هـ ، ثم نقل من شؤون التدريب وعين بشؤون الأمن مديراً لإدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة مكة المكرمة عام 1435هـ، وعين مؤخراً مديراً لشرطة محافظة جدة اعتباراً من تاريخ 15/11/1435.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث