اللواء اليحيى يتفقد استعدادات منفذي الطوال والوديعة لموسم الحج

اللواء اليحيى يتفقد استعدادات منفذي الطوال والوديعة لموسم الحج

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2200
2
طباعة
الرئيسية

  ......       

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى بزيارة تفقدية لمنفذ الطوال بمنطقة جازان أمس الثلاثاء ، وذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف للوقوف على جاهزية واستعداد جوازات منافذ المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن.

وكان في استقباله والوفد المرافق له مدير جوازات المنطقة اللواء جوبير السلمي والذي أطلعه خلال الجولة على سير العمل في المنفذ ومدى جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله القادمين للمملكة عبر المنفذ ، كما اطلع اللواء اليحيى على التجهيزات الخاصة بصالة الحجاج للتأكد من توفر الأجهزة التقنية اللازمة واكتمال كافة التجهيزات الضرورية للكاونترات لإنهاء إجراءات دخول وخروج الحجاج بكل يسر وسهولة.

وتجول مدير عام الجوازات بصالة الخصائص الحيوية ( البصمة ) حيث تفقد جاهزية عملها وسرعة انجازها كما تفقد كبائن وبوابات الدخول والخروج وعمل الأجهزة التقنية والأمنية وأجهزة الاتصال المتوفرة لدى جميع العاملين بجوازات المنفذ.
كما قام اللواء اليحيى بزيارة تفقدية لجوازات منفذ الوديعة بمنطقة نجران اليوم الأربعاء و كان في استقبال سعادته والوفد المرافق له مدير جوازات منطقة نجران اللواء مفرح بن عايد العنزي ، حيث اطلع على سير العمل والاستعدادات الخاصة باستقبال الحجاج القادمين في كل من صالة تطبيق النساء وكبائن الدخول والخروج وصالات الخصائص الحيوية ( البصمة) وغرفة العمليات .
وأشاد اليحيى بالجهود المبذولة بالمنفذ منوهاً بضرورة بذل جهود مضاعفه لتقديم أفضل خدمة للقادمين والمغادرين .
يشار إلى أن مدير عام الجوازات التقى خلال الجولة بمدير منفذ الوديعة ومدير الجمارك بالمنفذ وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك في مجال خدمة حجاج بيت الله الحرام .
وفي ختام الجولة حث اللواء اليحيى العاملين بالمنفذين على حسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محافظ رجال ألمع يتفقد موقع مهرجان العسل التاسع

المواطن – حسن عسيري – رجال المع قام محافظ