المحرج لمدراء شرط المناطق : ضاعفوا جهودكم لضبط الأمن

المحرج لمدراء شرط المناطق : ضاعفوا جهودكم لضبط الأمن

الساعة 6:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2465
0
طباعة
كلمة مدير الامن العام للمجتمعون - المحرج

  ......       

ترأس مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج بمديرية الأمن العام بالرياض اليوم الاثنين جلسات الملتقى الثاني لمدراء شرط المناطق والقوات الأمنية التابعة للأمن العام .

و استهل المحرج الجلسة الافتتاحية بكلمة ترحيبية نقل من خلالها تحيات وتقدير وزير الداخلية لكافة القيادات الأمنية على ما يبذلونه من جهود للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأكد للجميع أنهم مطالبون بمضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الأمني والشرطي بالمناطق للحفاظ على مقدرات الوطن واستتباب الأمن والأمان ووضع مخافة الله أمام أعينهم وأداء الأمانة بكل جدية وإخلاص وتطويع العنصر البشري والإمكانات التقنية التي وفرتها الدولة اعزها الله لخدمة هذا الهاجس وشدد على أهمية تفعيل وتطوير قدرات العاملين بالتدريب والتهيئة المناسبة ثم عرج على مناقشة العديد من المواضيع الأمنية ذات الاهتمام المشترك والتي تكفل تكاملية في المهام وتقدم في النتائج لخدمة الجوانب الجنائية بشكل خاص والأمنية بشكل عام.

أعقب ذلك تدشينه واعتماده للخطة التدريبية لمدن التدريب للأمن العام للعام القادم حيث اطلع على أبرز مكوناتها واستعرض تفاصيلها مع مساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب.

يشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة الملتقيات التي دأب الأمن العام على عقدها في الفترة الأخيرة .
وحضر الافتتاح وجلسات الملتقى نائب مدير الأمن العام اللواء حمود المنصور ومساعدو مدير الأمن العام ومدراء الإدارات والقيادات العامة ، إضافة لمديري شرط المناطق.

مدير الامن العام  اثناء رئاسته الاجتماع

مدراء شرط المناطق اثناء الاجتماع


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية