“المحرج” يطلق ملتقى سنويًا بين الأمن العام و”لجنة مكافحة المخدرات”

“المحرج” يطلق ملتقى سنويًا بين الأمن العام و”لجنة مكافحة المخدرات”

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
930
0
طباعة
0

  ......       

أطلق مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج مبادرة انعقاد ملتقى سنوي بين الأمن العام وأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، على أن ينعقد العام المقبل في مقر الأمن العام، مؤكدًا أن الأمن العام يضطلع بمسؤولية كبيرة في مساندة مكافحة المخدرات، ودعم أعمالها، وهناك تنسيق كامل وتكامل في هذه الجهود.
جاء ذلك خلال زيارته أمس لأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حيث كان في استقباله الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية عبدالإله الشريف، وعدد من مستشاري اللجنة وموظفيها.
وأضاف المحرج أن قيادات الأمن العام يقدرون للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات جهودها وأعمالها وإنجازاتها، وأن الأمن العام يضع جهوده لخدمة الوطن ومؤسساته ومن ذلك عمله للحفاظ على أمنه وحمايته من المخدرات، داعيًا إلى شراكة بين الأمن العام وأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تهدف إلى تطوير البرامج وتوعية منسوبي الأمن العام.
وتجول مدير الأمن العام ومرافقوه من مسؤولي وقيادات الأمن العام في مقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وزار المعرض التوعوي ومركز الاستشارات، ثم عقد اجتماعاً لمناقشة عدد من مواضيع وأوجه التعاون بين الأمن العام واللجنة الوطنية.
ومن جانبه أشاد أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عبدالإله الشريف بما تلقاه أمانة اللجنة الوطنية من متابعة من الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الذي يوجه بتعزيز الشراكة مع الجهات الحكومية المختلفة, وبالأخص الجهات الأمنية المعنية بالحفاظ على الأمن واستتباب أمن الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.
وأكد الشريف أن المملكة العربية السعودية تواجه حربًا شرسة وهجمات خطيرة من قبل أعداء هذا الوطن الذين يحاولون النيل من هذه البلاد ومواطنيها, “لكن وبفضل الله فإن قوات الأمن في بلادنا قوية بإيمانها بالله ومخلصة لولاة أمرها وبحق مواطنيها, وقد حققت أجهزتها الأمنية ضرباتها الاستباقية ضد أعداء الوطن، فأنتم فخر بلادنا في حمايته من الطامعين والحاقدين على مكتسبات هذه البلاد الطاهرة” .
وفي نهاية الحفل كرمت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مدير الأمن العام نظير جهده وإنجازاته كما قدمت دروعا تقديرية لقائدي ومسؤولي قطاعات الأمن العام.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية ويبحثان جهود مكافحة الإرهاب

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير