“المحرج” يقف على استعدادات الأجهزة الأمنية بالمدينة المنورة

“المحرج” يقف على استعدادات الأجهزة الأمنية بالمدينة المنورة

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3565
1
طباعة
DSC_9853

  ......       

وقف مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، خلال جولة تفقدية في المدينة المنورة على استعدادات الأجهزة الأمنية في المنطقة لتأمين أقصى درجات الراحة والأمن والأمان لضيوف الرحمن زوار مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن.

وعقد اللواء “المحرج”، اجتماعاً في مقر شرطة منطقة المدينة المنورة ضمَّ قيادات الجهات الأمنية يتقدمهم مدير شرطة المنطقة، اللواء عبدالهادي الشهراني، واستعرض الاجتماع الترتيبات والخطط الخاصة بأمن وراحة ضيوف الرحمن.

وأوضح مدير الأمن العام، في تصريحٍ عقب الاجتماع، أن الهدف من الزيارة التفقدية التي وجَّه بها وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، هو الاطلاع على استعدادات الجهات التابعة للأمن العام من شرطة ومرور وأمن طرق ودوريات والتأكد من جاهزيتهم لاستقبال ضيوف الرحمن، وأشار إلى أن الجولة بدأت بمنطقة المدينة المنورة، ثم منطقة مكة المكرمة، مروراً بالمراكز الأمنية الموجودة على الطريق.

وأكد “المحرج”، أن مديريات الأمن العام في المناطق تعمل وفق خطة شاملة لأداء رسالتها الإنسانية والوطنية تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة من وزير الداخلية بما يتطلب أعلى درجات الجاهزية.

كما كرم مدير الأمن العام عدد من رجال الأمن المتميزين في مجال عملهم، ورافقه خلال هذه الجولة عدد من قادة قوات أمن الحج.

DSC_9816

DSC_9912

DSC_9882

DSC_9922

DSC_9873

DSC_9804

DSC_9775

DSC_9779

DSC_9791

DSC_9796

DSC_9800

DSC_9771


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن