المستشفى السعودي الألماني بعسير يحتفي باليوم الوطني

المستشفى السعودي الألماني بعسير يحتفي باليوم الوطني

الساعة 10:07 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
4695
1
طباعة
مشفي االسعودي الالماني (1)

  ......       

أقام المستشفى السعودي الألماني بعسير، احتفالاً كبيراً بمناسبة اليوم الوطني، افتتحه المدير التنفيذي للمستشفى الدكتور أحمد الشبل، منذ الصباح حيث قام بزيارة للمرضى المنومين بالمستشفى وتقديم مجموعة من الهدايا التذكارية والورود.
وبدأ الاحتفال مساءً في قاعة المؤتمرات بالمستشفى حيث تضمن حفلاً خطابياً شمل كلمة للمهندس صبحي بترجي من خارج المملكة، حيث هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وجميع موظفي وإدارة المستشفى باليوم الوطني.
كما ألقيت كلمة الموظفين ألقاها علي بن سعد الأسمري، حيث حمد الله تعالى على ما من الله على هذه البلاد بنعمة الأمن والاستقرار، وهنأ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم، وشكر إدارة المستشفى التي تنظم وتأزر قيام هذا الاحتفال عام بعد عام للاحتفال بوطننا الغالي، وبعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بعسير كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالضيوف والحضور وهنأ الجميع بهذه المناسبة الكبيرة على قلوب الجميع.
واطلع الجميع على فيلم وثائقي عن اليوم الوطني، ثم قدمت الفرقة الشعبية فقراتها في هذا الحفل على أنغام الأوبريت الوطني، وفي نهاية الحفل قدم منسوبو المستشفى السعودي الألماني هدية تذكارية للدكتور أحمد الشبل المدير التنفيذي للمستشفى بهذه المناسبة عبارة عن سيف مذهب.

مشفي االسعودي الالماني (2)

مشفي االسعودي الالماني (3)

مشفي االسعودي الالماني (4)


قد يعجبك ايضاً

30 صورة تجسّد احتفال “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتطوّع

المواطن – المدينة احتفل فرع الهلال الأحمر السعودي،