“المهيلب” يُقدّم قراءة تحليلية في خطاب الاعتدال لـ”الفيصل”

الإثنين ١٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٠٨ مساءً
“المهيلب” يُقدّم قراءة تحليلية في خطاب الاعتدال لـ”الفيصل”

يُقيم النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل، مساء غدٍ الثلاثاء، بعد صلاة العشاء قراءة تحليلية في خطاب منهج الاعتدال للأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وزير التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، من إعداد وتقديم رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب، وستُقام الفعاليّة بالقاعة الثقافية في مقر النادي بمدينة حائل.

ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب، الدعوة لكافة المثقفين والمثقّفات والإعلاميين لحضور هذه الفعاليّة، مُرحّباً بوجودهم في أروقة النادي.

وقال الدكتور نايف المهيلب: “تبنّت قيادة المملكة العربية السعودية عبر تاريخها منهج الاعتدال المُستمدّ من كتاب الله وسنة نبيه محمد -صلى الله عليه وسلـم- في كافة أمور وشؤون البلاد والعباد، والمنهج الوسطي المعتدل يقوم على إبراز سماحة الإسلام ويُسر تعاليمه، بلا إفراط ولا تفريط، ونبذ الغلو والتطرف بجميع أشكاله”.

وأضاف رئيس أدبي حائل: “الأمير خالد الفيصل رائد في إلقاء الضوء على هذا المنهج السليم في خطابه ومحاضراته، فقد سبق وتكرّم عندما كان أميراً لمنطقة مكة المكرمة بتاريخ 19من شهر مُحّرم عام 1431هـ بتدشين كرسي الأمير خالد الفيصل، لتأصيل منهج الاعتدال السعودي، في قاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات في جامعة الملك عبدالعزيز بجدّة”.