النادي السعودي في نيوكاسل يحتفي بخريجي الماجستير والدكتوراة

النادي السعودي في نيوكاسل يحتفي بخريجي الماجستير والدكتوراة

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيمبتعثون
870
0
طباعة
image_9

  ......       

أقام النادي السعودي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا، مساء أمس احتفالا كبيرا بمناسبة تخرج دفعة جديدة من أعضائه المبتعثين لمرحلة الماجستير والدكتوراه، تجاوز عددهم 20 طالباً وطالبة.

وأقيم الحفل بقاعة “الكاوقيت” وسط مدينة نيوكاسل، وسط حضور جمع غفير من الطلاب المبتعثين من المملكة ودول الخليج، ثم ألقى رئيس النادي السعودي بنيوكاسل عبدالهادي القحطاني، كلمة هنأ فيها الطلاب الخريجين ، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، وشكر جميع الحضور، مشيراً إلى أن النادي والقائمين عليه يسعون دائماً لإرضاء الجميع ويهتم بتكريم جميع اعضائه على مستوى جميع المراحل.

وقال نائب رئيس النادي عيد القرني: “إن الفرحة التي رسمت على وجوه الجميع، من خريجين ومرافقيهم، جعلتنا نفخر بما تحقق من إنجاز وعمل جماعي”، مشيراً إلى أن السعادة والفرحة عمت جميع المدعوين في هذا الحفل، وتقدم بشكره لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذا الحفل من أعضاء الهيئة الإداري.

كما تحدث الخريجون بدورهم عن سعادتهم الغامرة بمناسبة هذه الاحتفالية، في كلمة ألقاها نيابة عنهم الدكتور احمد الغامدي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز، قدم من خلالها شكره العميق للنادي السعودي على جهوده الكبيرة في تنظيم الحفل، وفي خدمة الطلاب في مدينة نيوكاسل.

image_8

image_6

image_1

image_5

image_10

image_11

image_12

image

image_4

image_3

image_2


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية