النصر ينافس الاتحاد على التعاقد مع المدرب بيتوركا

النصر ينافس الاتحاد على التعاقد مع المدرب بيتوركا

الساعة 8:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة
850
6
طباعة
الروماني "فيكتور بيتوركا" يوافق مبدئياً على تدريب الاتحاد المواطن – حازم عوض   أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت بشكل مبدئي مع المدرب فيكتور بيتوركا -المدير الفني الحالي لمنتخب رومانيا الأول لكرة القدم- للإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلفاً للمدرب خالد القروني.   ومن المتوقع أن يصل المدرب إلى جدة الأسبوع ما بعد المقبل من أجل إبرام العقد الذي لم يكشف عنه لكنه يفوق العقد مع الاتحاد الروماني والذي ينص على منح المدرب الروماني مبلغ  3 مليون يورو "مقدم عقد , وبراتب سنوي قدره  500 ألف يورو" مع منح المدرب ميزات منها منحة مكافأة مالية في حال تحقيق البطولات.   وفي حالة إتمام الصفقة بالفعل سيتكفل نادي الاتحاد بكافة الالتزامات المترتبة على إلغاء عقد المدرب مع المنتخب الروماني، بالإضافة إلى التزام نادي الاتحاد بتعويضه عن المميزات التي يتقاضاها من المنتخب الروماني وبراتب يفوق المنتخب الروماني.

  ......       

أكدت صحيفة سبورت الرومانية أن إدارة نادي النصر السعودي استغلت الخلاف الذي نشب بين نظيرتها في نادي الاتحاد والاتحاد الروماني لكرة القدم حول قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب بيتوركا المدير الفني للمنتخب الروماني, وقدمت الإدارة النصراوية عرضاً مغرياً للمدرب للإشراف على تدريب الفريق النصراوي بالإضافة لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع المنتخب الروماني والذي يبلغ 500 مليون يورو.

هذا وقد أشارت الصحيفة واسعة الانتشار إلى أن المدرب بيتوركا يفكر جديًّا في تولي تدريب الفريق النصراوي, وخاصة بعد العرض المغري الذي تلقاه من إدارة العالمي والذي وصل إلى مليون يورو في السنة، وخاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين اتحاد الكرة في بلاده.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام