بأمر الملك .. تعيين وترقية 125 قاضياً بوزارة العدل

الأحد ٢٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:١٠ مساءً
بأمر الملك .. تعيين وترقية 125 قاضياً بوزارة العدل

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- أمره الكريم بترقية وتعيين (125) قاضياً بوزارة العدل على مختلف درجات السلك القضائي.
وشمل الأمر الملكي ترقية (40) قاضياً على درجة قاضي استئناف، وترقية (34) قاضياً على درجة رئيس محكمة (أ)، كما شمل ترقية (16) قاضياً على درجة رئيس محكمة (ب)، وترقية (5) قضاة على درجة وكيل محكمة (أ)، وترقية (8) قضاة على درجة وكيل محكمة (ب) , وترقية (11) قاضياً على درجة قاضي (أ) , وترقية (10) قضاة على درجة قاضي (ب) .
كما شمل الأمر الملكي تعيين قاضي على درجة قاضي (ب) .
وأوضح وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، أن الأمر الملكي الكريم يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لقطاع القضاء، ويؤكد اهتمامه الكبير والمستمر بالشؤون الوظيفية للقضاة، مما يُسهم بعون الله وتوفيقه في رفعة وتطوُّر هذا المرفق المهم في مشمول مشروعه الميمون لتطوير مرفق القضاء ورعايته الدائمة لمتطلبات واحتياجات السلك القضائي.
وسأل المولى -جلَّ وعلا- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء، وأن يبارك في جهود الكوادر القضائية، لتكون كما هو العهد بها على مستوى الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقها.