بالصور .. أمير تبوك يقود مسيرة وطنية في احتفال اليوم الوطني

بالصور .. أمير تبوك يقود مسيرة وطنية في احتفال اليوم الوطني

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
3070
2
طباعة
DSC_0108

  ......       

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم احتفاء منطقة تبوك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 84 , بمشاركة من أهالي المنطقة الذين ارتسمت على وجوههم ألوان الفرح والسعادة احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل على طريق الملك عبدالله بمدينة تبوك , وكيل إمارة المنطقة محمد بن عبدالله الحقباني وأمين منطقة تبوك المهندس محمد بن عبدالهادي العمري وقائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء سعد بن عبدالله القرني ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء خالد بن عبد الرحمن البوق وأعضاء اللجنة المنظمة.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي , ثم حيا سموه الحضور الكبير لأهالي المنطقة متبادلاً معهم بعد ذلك التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة التي جسد من خلالها الأهالي مدى الحب العميق للوطن .
بعد ذلك أطلق سموه إشارة بدء المسيرة الوطنية التي تصدرتها راية التوحيد , ثم حملة الأعلام والخيل والهجن والفرق الشعبية والسيارات والمعدات المدنية والعسكرية التي تزينت بأعلام الوطن واللافتات المعبرة عن مناسبة اليوم الوطني بحضور الفرق الموسيقية حيث اصطف على جنبات الطرق المواطنين والأسر والأطفال الذين امتلأت بهم جنبات الموقع ابتهاجا وفرحا بالعرس الوطني , كما شهدت المسيرة مشاركة أكثر من أربعة آلاف طالب يتقدمهم مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان والمشرفون التربويون والمعلمون.
وأعرب سمو أمير منطقة تبوك في ختام المسيرة عن سعادته بما شاهده من كرنفال وطني رائع امتزجت ضمنه مشاعر المواطنين والمواطنات فرحاً وسرورًا بهذه المناسبة العظيمة ، وقال سموه: إن ما نشاهده اليوم في منطقة تبوك هو صورة عمت جميع مناطق المملكة وهي إعلان حي للعالم يترجم اللحمة الوطنية بين الشعب الوفي وقيادته العظيمة في مشهد رائع اختصر بعفويته وببساطته صدق المشاعر ونبل المواطن السعودي وهو ما عبر عنه المواطنون والمواطنات هذا اليوم وكل يوم من أيام الخير والبركة في هذه البلاد التي تنعم بالطمأنينة والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله – وأبناء هذا الوطن الكبير كافة.
من جهة أخرى شهدت محافظات منطقة تبوك ومراكزها أملج، والوجه، وضباء، والبدع، وحقل وتيماء احتفالات مماثلة بمناسبة اليوم الوطني بحضور المحافظين ورؤساء المراكز ابتهاجًا بيوم الوطن .

DSC_0175

DSC_0128

DSC_0118

DSC_0113

DSC_0063

DSC_0148

DSC_0153

DSC_0137

DSC_0159

DSC_0051

DSC_0051 (2)

DSC_0051 (1)

DSC_0027

DSC_0006

DSC_0001


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق