بالصور..”ركوبة صامطة” : لا نظافة ولا سفلتة ولا إنارة !

بالصور..”ركوبة صامطة” : لا نظافة ولا سفلتة ولا إنارة !

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5890
1
طباعة
16

  ......       

شكا أهالي قرية الركوبة التابعة لمحافظة صامطة من تراكم النفايات بالقرية منذ أكثر من أسبوعين، بالإضافة إلى شكواهم من نقص الخدمات البلدية بالقرية من سفلتة ونظافة، وعدم صيانة الطريق الرابط بين القرية ومحافظة صامطة والذي ينتشر به الكثير من الحفر.

وقال حسن حمدي لـ”المواطن”: “النفايات تنتشر في أرجاء القرية منذ أكثر من أسبوعين دون إزالتها من قبل شركة النظافة التابعة لبلدية محافظة صامطة”، مشيراً إلى أن الشركة قامت سابقاً بإزالة النفايات المتراكمة مستخدمة الشيول، مما تسببت في وجود حفرة تجمعت بها مياه الأمطار لتختلط المياه بالنفايات وتنبعث الروائح الكريهة والحشرات.

وأضاف: “القرية تعاني نقص الخدمات البلدية من نظافة وسفلتة وإنارة، حيث إن أغلب شوارع القرية رملية، بالإضافة إلى انتشار الكثير من الحفر بالطريق الرابط بين القرية ومحافظة صامطة، مما سبب الكثير من الحوادث والتلفيات للمركبات العابرة بالطريق، حيث يحتاج الطريق إلى صيانة وإعادة سفلتة بعد فشل ترميمه عدة مرات سابقًا”.

وطالب أهالي القرية مسؤولي بلدية محافظة صامطة بالنهوض بالخدمات البلدية التي تحتاج إليها القرية من سفلتة ونظافة وإنارة، وإنهاء معاناة أهالي القرية من تراكم النفايات وخراب الطريق الرابط بين القرية ومحافظة صامطة.

0 1 3 4 5

6 7 8 10 11 12 13

14 15 17 18


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬