بالصور.. طفلة تزور مدير تعليم الباحة في مكتبه

بالصور.. طفلة تزور مدير تعليم الباحة في مكتبه

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فياليوم الوطني
1560
0
طباعة
طفله تزور (1)

  ......       

قامت الطفلة صبا سعدي سعيد الغامدي الطالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة السيدة خديجة بنت خويلد لتحفيظ القرآن الكريم، بزيارة للمدير العام للتربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش، بمكتبه برفقة والدها، حيث قدمت للسلام على المدير العام، وتهنئته بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة.

ونقلت “صبا” من خلال هذه الزيارة تحيات براعم المنطقة لقادة الوطن- حفظهم الله – وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية، كما ألقت أنشودة وطنية بهذه المناسبة نالت على استحسان مدير تعليم الباحة.

بدوره رحب “مخايش”، بهذه الزيارة مقدما شكره للطالبة وولي أمرها على هذه البادرة الجميلة، مشيراً إلى أهمية هذه المناسبة الغالية، وما تمثله في نفوس أبناء وبنات المنطقة من مشاعر صادقة، لافتاً إلى الدور الكبير المناط بالمؤسسات التربوية في زرع الوطنية الصادقة في نفوس الناشئة وتنمية الانتماء للوطن والذود عن حماه مع أهمية تعزيز روح الولاء لقادتهم، -أيدهم الله -، كما قدم المدير العام هدية تذكارية للطالبة، متمنياً لها التوفيق في حياتها العلمية والعملية.

حضر اللقاء مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة علي سعيد مديس، ورئيس قسم النشاط الثقافي أحمد الدحيمي، ورئيس قسم النشاط العلمي سعيد مصقر.

طفله تزور (2)

طفله تزور (3)

طفله تزور (4)


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال