بالصور .. مسيرة ومسابقات وطنية في احتفال المرحلة العليا بمعهد العاصمة

بالصور .. مسيرة ومسابقات وطنية في احتفال المرحلة العليا بمعهد العاصمة

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
3770
0
طباعة
IMG_5109

  ......       

أقام القسم الابتدائي ( المرحلة العليا ) بمعهد العاصمة النموذجي احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني شارك فيه طلاب القسم الابتدائي والمعلمين .

واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات حيث بدأ الاحتفال بإذاعة في الطابور الصباحي بمناسبة اليوم الوطني من إعداد الطلاب ثم قام الطلاب بمشاهدة فلم وثائقي عن مسيرة الملك عبدالعزيز – رحمه الله – عن توحيد الملكة العربية السعودية .

وتضمن الاحتفال على كلمة لمدير المرحلة العليا قدم فيها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وإلى سمو وزير التربية بمناسبة اليوم الوطني حاثاً المعلمين والطلاب على اسثمار اليوم الوطني في استذكار منجزات الوطن وإبرازها وبيان مايجب عليهم من حقوق وواجبات للوطن .
وقال مدير المرحلة العليا الأستاذ علي العمري أنه جرى تنويع الفعاليات من أجل الحرص على مشاركة كافة الطلاب فيها وفق مهاراتهم ومتطلباتهم وميولهم .
وأشار العمري أنه الطلاب شاركوا في مسابقة الرسوم الوطنية نفذها الأستاذ هاجد العتيبي كما اشتمل الاحتفاء على عروض رياضية ووطنية فيما أقيمت بطولة رياضية بين الطلاب تحت شعار “أحب وطني” بالإضافة إلى “تيفو” وطني نفذها معلمو التربية البدنية .
ولفت العمري أنه في ختام الاحتفال أقيمت مسيرة وطنية طلابية شارك فيها المدير العام لمعهد العاصمة النموذجي الدكتور إبراهيم القريشي ووكيل المعهد الأستاذ علي الغامدي ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ علي الأسمري ومدير القسم الابتدائي الأستاذ علي العمري فيما أشرف على فقرات البرنامج رائد النشاط الأستاذ محمد بن مرضي الغامدي ومجموعة من معلمين القسم .

وثمن العمري مشاركة المدير العام ووكيله ومساعده والمشرفين ووعدد من أولياء الأمور  لأبنائهم الطلاب في احتفالهم باليوم الوطني مقدماً شكره لكافة المعلمين والطلاب على جهودهم في تنفيذ برامج الإحتفال .

 

IMG_4973 IMG_4983 IMG_5005 IMG_5013 IMG_5037 IMG_5038 IMG_5041 IMG_5096 IMG_5158

 


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج