بالفيديو.. رئيس الهلال: الجابر ساهم في صناعة الفريق الحالي

بالفيديو.. رئيس الهلال: الجابر ساهم في صناعة الفريق الحالي

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
955
0
طباعة
1

  ......       

رحب الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس نادي الهلال- بلاعبي فريق السد القطري قائلاً: إنهم أصحاب الديار ونحن الضيوف، وما حدث اليوم هو فوزنا بشوط فقط ويتبقى لنا شوط آخر بالدوحة وأكيد السد يسعى للتعويض، وعموماً بدري الحكم عن الأمور الآن.

وأضاف رئيس الهلال في تصريحات لقناة ” الكأس ” القطرية قائلاً: ” إنني متفائل بالفريق والإعداد الجيد، وعندما رأيت مستوى اللاعبين في المعسكر تنبأت أن تكون عطاءاتهم القادمة بشكل مختلف، وتابع الأمير عبدالرحمن إننا لن نركن لتلك النتيجة فهناك مباراة الغرافة التي فزنا عليها بثلاثة أهداف في الرياض واستطاعوا إحراجنا في الدوحة “.

وشكر الأمير عبدالرحمن الجمهور الهلالي وقال لم يكن ليصل الهلال إلى ما وصل إليه لولا هذه الجماهير الوفية، ولو قبلت رأس كل واحد من هذه الجماهير ما وفّيت له حقه, كما أشار الأمير عبدالرحمن أيضاً بأن كل من عمل في الهلال الفترة الماضية له فضل كبير في المستوى الذي وصل إليه الفريق الآن, وعلى رأسهم الكابتن سامي الجابر خلال فترة تواجده في النادي كإداري وكمدرب للفريق, فقد ساهم مع غيره في صناعة الفريق.

وعن مباراة الاتحاد السعودي والعين الإماراتي قال: أتمنى فوز الاتحاد في مباراة العودة ومن الظلم حرمان الاتحاد من جماهيره، وتسأل الأمير عبدالرحمن لا أعرف سبب الحرمان؟! فهناك في إيران خرجت الجماهير الإيرانية في وضع متشابه لجماهير الاتحاد وأشعلت الألعاب النارية وهذا هو وجه اعتراضي، وجمهور الاتحاد سيعطي البطولة شكلاً وطعماً أحلى.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد