بالفيديو .. شاهد وفاء قطة لمواطن أنقذها من المرض والجوع

بالفيديو .. شاهد وفاء قطة لمواطن أنقذها من المرض والجوع

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1755
4
طباعة
WEE

  ......       

تداول عدد من نشطاء “تويتر” مقطعاً مرئياً لوفاء قطة عالجها أحد سكان منطقة “الرياض”، وكيف أنها -أي القطة- لم تنسَ المعروف وفِعل الجميل مقابل عطف ورحمة هذا الرجل، الذي عالجها ورعاها؛ لحين تماثلها للشفاء التام.

وروى “أديب الفريح” -عبر مقطع تم نشره على اليوتيوب- بأنه في عام 1433هـ رأى في أحد “البناشر” قطة مريضة هزيلة الجسم، لدرجة أن عظام ظهرها بارزة، ولا تكاد ترى شيئاً بسبب الالتهابات الشديدة في عينها، إضافة إلى وجود كسر في يدها اليمنى، وكانت تمشي بهدوء وترنح من شدة التعب.

وأضاف: “حملتها معي إلى مركز مختص بالطب البيطري، فتمت معالجتها بإعطائها مضاداً حيوياً وأدوية ومعقمات، وتم أيضاً تقليم مخالبها وتطهير عينها، وتجبيس يدها اليمنى، واستغرقت عملية عنايتها في المركز البيطري مدة أسبوع كامل، وبعدها أخرجتها وأكملت تطبيبها في شقتي لمدة عشرة أيام إلى أن تماثلت تماماً للشفاء، فحملتها بعد ذلك ووضعتها في إحدى الحدائق القريبة من شقتي وذهبت”.

وتابع “الفريح”: “نسيت أمرَ هذه القطة، وبعد أحد عشر شهراً رأتني من مسافة بعيدة وأتت تجري بشكل عجيب وقفزت على ظهري واعتلت فوق رأسي تقبله وتلعقه لمدة 40 دقيقة.. بهذا المنظر”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية