بالفيديو ..مدرب استون فيلا ومساعده يرفضان مصافحة البرتغالي مورينيو

بالفيديو ..مدرب استون فيلا ومساعده يرفضان مصافحة البرتغالي مورينيو

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
985
0
طباعة
werty

  ......       

وجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشلسي الإنكليزي نفسه في موقف محرج قبل انتهاء مباراة فريقه أمام استون فيلا في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي السبت الماضي.

ورفض مدرب أستون فيلا بول لامبرت ومساعده روين كين مصافحة جوزيه مورينيو بعد أن تعمد الأخير مغادرة معلب ستامفورد بريدج قبل نهاية المباراة بعد أن اطمأن مورينيو على فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية توجه المدرب البرتغالي قبل انتهاء المباراة بدقائق إلى دكة بدلاء فريق استون فيلا لمصافحة المدرب بول لامبرت ومساعده روين كين، لكن الأخيرين وضعاه في موقف محرج ولم يصافحاه، إذ أن لامبرت تجاهل يد مورينيو الممدودة وأشار له على ساعته الخاصة في إشارة منه إلى أن المباراة لم تنتهي بعد، في حين أن روي كين لاعب مانشستر يونايتد السابق والمدرب المساعد لأستون فيلا كان رد فعله أعنف، حيث تجاهل مصافحة مورينيو، ولم ينظر إليه من الأساس.

ودأب المدرب البرتغالي المثير للجدل على استفزاز خصومه المدربين خلال المباريات التي يفوز بها بأريحية، إذ أنه يترك الملعب قبل أن تنتهي المباراة بدقائق وكأنه ضمن نتيجة المباراة وبالتالي فإنه لا فائدة لتواجده في دكة البدلاء.

وسبق لمورينيو أن قام بالأمر نفسه وترك المعلب في مباراة فريقه التي فاز بها على أرسنال بسداسية نظيفة في الموسم الماضي، ولكنه وحين تعرض للانتقاداتن برر سلوكه بأنه كان يريد مهاتفة زوجته لإبلاغها بالفوز بالمباراة.


قد يعجبك ايضاً

الفيفا يعلن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة