بالفيديو والصور.. أولياء أمور طالبات كلية “البكيرية” يطالبون بتعليق الدراسة

بالفيديو والصور.. أولياء أمور طالبات كلية “البكيرية” يطالبون بتعليق الدراسة

الساعة 1:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2900
3
طباعة
بك2

  ......       

طالب عدد من أولياء أمور طالبات كلية العلوم والآداب في محافظة البكيرية وزير التعليم العالي بتعليق الدراسة للأسبوع المقبل بسبب سوء المبنى ووجود أعمال الصيانة فيه والتي قد تضر بطالبات الكلية، بالإضافة إلى ما تعرض له المبنى، أمس الخميس، من التماس كهربائي تسبب في هلع وخوف الطالبات بعد إخراجهن من قِبل حارسات الأمن في الكلية.
وقال محمد الهويلمي ولي أمر طالبتين تدرسان في كلية البكيرية لـ”المواطن“: “يجب على وزارة التعليم العالي الالتفات للطالبات بعين الأبوة من خلال اتخاذ قرار عاجل بتعليق الدارسة قبل حصول أي مكروه لهن لا سمح الله وإكمال أعمال الترميم والصيانة أثناء تعليق الدراسة وإجازة عيد الأضحى”.
وتابع عبدالرحمن الشعيبي قائلاً: ” من المسؤول الذي يرضى أن تدرس إحدى بناته في قاعات لساعات طويلة لا يوجد فيها تكييف وأبواب ومبنى لا تتوفر في دوراته مياه! فهل هذه بيئة تعليمية لطلب العلم! موضحاً في حديثه سأقوم بتعليق الدراسة لابنتي فمن سينفع بعد الله إن حصل لها أي مكروه وخاصة بعد حالة الخوف التي تسببت لها من خلال إخراج الطالبات خارج مبنى الكلية من قبل حارسات الأمن بحسب وصفهن لهن أنه يوجد حريق بالكلية بسبب التماس كهربائي!”.
وناشد عبدالعزيز الجريبيع قائلاً: ” باتت أعمال الصيانة الحالية تشكل خطراً عليهن بحسب ما نشاهده من صور ومقاطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى ما تعرض له المبنى، أمس الخميس، من التماس كهربائي تسبب في هلع وخوف الطالبات بعد إخراجهن، والذي نشرت “المواطن” خبراً عنه تحت عنوان “بالصور.. التماس يتسبب في هلع وخوف 2000 طالبة بـ”آداب البكيرية”.

9

2

5

4

3

7

6


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات