برعاية آل فريان.. تكريم الجمعيات الفائزة بمسابقة الجودة الشاملة

برعاية آل فريان.. تكريم الجمعيات الفائزة بمسابقة الجودة الشاملة

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
835
0
طباعة
1

  ......       

رعى الشيخ سعد بن محمد آل فريان رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض حفل تكريم الجمعيات الفائزة في مسابقة “الجودة الشاملة” للعام 34/ 35هـ بمقر الجمعية.

وأوضح مدير إدارة الجمعيات التابعة للجمعية الشيخ منصور الغصن أن هذه المسابقة تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية الشديد ورغبتها في تحديث وتطوير أداء وعمل جمعيات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لمنطقة الرياض، كما أنها تأتي أيضاً في إطار اهتمام الجمعية بتطوير الهياكل الإدارية والتعليمية والمالية للجمعيات التابعة لها.

وتابع الغصن أن الجمعية رصدت لهذه المسابقة مبلغ (400,000) ريال كجوائز نقدية مقدمة من الجمعية.

وتولى الإشراف الفني عليها مركز حلقاتنا للاستشارات وتطوير الحلقات خلال عام كامل هي المدة الزمنية للمسابقة.

وذكر الغصن أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض  نظمت ملتقى “الجودة ومعاييرها وتطبيقاتها في جمعيات التحفيظ ” للمديرين التنفيذيين في جمعيات التحفيظ الفرعية بمنطقة الرياض، قبل خمسة أشهر في فندق مداريم كراون، واشتمل الملتقى على دورتين: الأولى بعنوان “أسس الجودة” قدمها الأستاذ إحسان المزيني، والثانية بعنوان “تطبيقات الجودة” قدمها الدكتور أسامة زكي، ثم ورشة عمل بعنوان “معايير الجودة”.

وأضاف أنه تم خلال الحفل تكريم الجمعيات الفائزة بالمراكز الأولى من بين جميع الجمعيات المشاركة والبالغ عددها 28 جمعية موزعة على محافظات ومراكز منطقة الرياض.

5

2 3 6 7


قد يعجبك ايضاً

رؤى وخطط مختلفة في الاجتماع الأول لمعرض المصممين والمصممات برعاية “المواطن”

المواطن -عامر عسيري-الدمام عُقد مساء أمس الأربعاء الاجتماع