بعد إشارات بسلامة “الاحتراف”.. هل يحاسب المريسل والعجمة؟

بعد إشارات بسلامة “الاحتراف”.. هل يحاسب المريسل والعجمة؟

الساعة 7:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1595
3
طباعة
المريسل والعجمة

  ......       

بعد أن بعث الاتحاد السعودي لكرة القدم بإشارات على براءة رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين الدكتور عبدالله البرقان من التهم التي وجهها إليه الكاتب الصحفي عبد العزيز المريسل، طالب متابعون بمحاسبة الأخير، إضافة إلى الإعلامي تركي العجمة مقدم برنامج “كورة” الذي كشف المريسل من خلاله عن وثائق قال إنها تدين البرقان، وذلك عبر هاشتاق (#محاسبة_العجمة_والمريسل).

وكتبت “ملكية بأمر ملكي”: التشكيك بالذمم وخيانة الأداء الوظيفي يجب أن يُحاسبوا كما أرادوا أن يحاسبوا البرقان الآن جاء الدور عليهم”، وقال “يزيد آغا”: كل من كان له يد في تشويه عمل البرقان- تجب معاقبته- وعلناً.. وكشف كل محدث بين “العجمة والمريسل”.

“أبو بدر الصقعبي” مشجع نصراوي، أبدى اعتذاره للبرقان وقال “بصفتي مشجعاً نصراوياً متعصباً انخدعت بكلام المريسل والعجمة وصدقتهما.. أرجو أن تتقبل اعتذاري”.

وأضاف “المريسل حشر النصراويين في الموضوع لأن البرقان هلالي وسلّكنا له بس وقت الجد بوبز لحالك يا حبيبي”.

أما عن الطريقة التي يمكن من خلالها محاسبة المريسل والعجمة، فكتب “عبدالرزاق الهلالي”: أقل عقوبة طرد من الوسط الإعلامي دخلوا في نزاهة رئيس لجنة الاحتراف وبالأخير طلعوا ما عندهم سالفة”. وقال “سالم الخلف”: إن للوسط الرياضي من هو الصادق ومن هو الكاذب أتمنى بضرب من حديد حتى لا يكون اتهام الناس بالباطل شيئاً عادياً”.

وعلق الكاتب الصحفي “فيصل العبد الكريم” قائلاً: “وفجور بالخصومة وغباء ابتداءً بقضية المنشطات ومروراً بالسي دي إلى غسيل الأموال!”.

ومضى يقول: “المستفيد من الحرب ضد البرقان هم وكلاء اللاعبين والأندية التي اعتادت على أكل الحقوق بالباطل والطرفان لهما مصالح مع المستنفع الذي يمرر!”.

وقال “تركي البدر”: شكر بعد الله “لمنبر الحق” آكشن_يا دوري على المهنية والمصداقية والشفافية مع القضية، شكراً أبا بدر”، وتفاعل “مجتهد #نصراوي” بالقول: “فضحتونا الله يفضحكم”. وكتب “صالح المري”: إن كانت هناك عدالة لن يمر مرور الكرام تشكيك تركي العجمة والمريسل.. أكثر من أسبوع فاتح برنامجه تشكيك ودخول في نوايا”.

أما تركي العجمة فكتب على صفحته يقول: “في “كورة” القضية لم تنته بعد سنكمل حتى النهاية.. نريد إثباتاً رسمياً على أخطاء المريسل ونجاح اللجنة” وقال في تغريدة سابقة: “الاتحاد السعودي… ننتظر منكم بياناً كاملاً مفصلاً بالأدلة على كذب المريسل وسلامة إجراءات اللجنة”.


قد يعجبك ايضاً

هل سُرق ملياري روبل من البنك المركزي الروسي؟

المواطن – وكالات أكد البنك المركزي الروسي، اليوم