بنك “التسليف” يبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة “نماء المنورة”

بنك “التسليف” يبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة “نماء المنورة”

الساعة 11:35 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
770
0
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

في ظل تمويل ودعم ورعاية البنك السعودي للتسليف والادخار لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة بالمملكة، وقّع البنك، الثلاثاء 21 ذي القعدة 1435هـ، اتفاقية تعاون مع مؤسسة “نماء المنورة”، التابع لـ”وقف المنورة”، وذلك لدعم المشاريع التنموية في المدينة المنورة.

وقد وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة “نماء المدينة” الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، ومن جانب البنك المدير العام للبنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل، وبتشريف عدد من الوزراء والمسؤولين.

وتم بموجب الاتفاقية، تخصيص محفظة مالية بلغ قيمتها (700) مليون ريال سعودي لتمويل عدد من المشاريع التنموية في المدينة المنورة.

من جانبه أوضح المدير العام للبنك الدكتور إبراهيم الحنيشل، أن البنك حريص على دعم جميع المشاريع الصغيرة والناشئة في المملكة، ويسعى دائماً لبحث السبل التي تمكنه من المساهمة في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية من خلال تلك المشاريع، حيث تم تخصيص 700 مليون ريال بمثابة دعم لأبناء وبنات المدينة المنورة وبمشاريع محددة ومخصصة لرواد الأعمال من الشباب في المنطقة، متفائلا بنجاح هذه التجربة، ومشيداً بمشاركة حشد من الوزراء والأجهزة الحكومية والذي سيمثل مؤشراً إيجابيا لنجاح المشروع.

يذكر أن البنك يُعد الممول الرئيس للمشاريع الصغيرة والناشئة في المملكة، وقد استطاع ومنذ بداية تمويله للمشاريع عام 2006م وحتى نهاية النصف الأول لعام 2014م دعم وتمويل ما يفوق الـ(25) ألف مشروع بقيمة قاربت الـ(4) مليار ريال وفي كافة مناطق المملكة في مختلف المجالات الاقتصادية، علماً أن البنك لا يسعى فقط لتمويل مشاريع الشباب والفتيات بل وضع برامج وخدمات لضمان نجاح هذه المشاريع.


قد يعجبك ايضاً

لويس إنريكي يثير الجدل حول استمرار #ميسي مع #برشلونة

المواطن ــ أبوبكر حامد  رفض لويس إنريكي، المدير