تجاوباً مع “المواطن”.. طائرة إخلاء تنقل شقيقة اللاحقي إلى الرياض

تجاوباً مع “المواطن”.. طائرة إخلاء تنقل شقيقة اللاحقي إلى الرياض

الساعة 11:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4335
6
طباعة
الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز

  ......       

تفاعل الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز مع ما نشرته “المواطن” عن حالة فتاة تعاني تليفاً في الكبد في عرعر, ومناشدة أسرتها نقلها إلى الرياض, حيث أقلعت مساء اليوم السبت طائرة إخلاء طبي من مطار عرعر إلى مدينة الملك عبدالعزير الطبية بالرياض ونقلت الفتاة المصابة, فيما كان قد تجاوب مشكوراً مع حالتها مكتب وزير الصحة وطلب أرقام التواصل مع الحالة.

وتقدم متعب اللاحقي أخ الفتاة لصحيفة “المواطن” ولكل من اتصل وقدم المساعدة بالشكر الجزيل على ما لمسه من اهتمام ونقل مناشدته على المسؤولين.

وتعاني شقيقة المواطن متعب اللاحقي- أحد سكان محافظة رفحاء- تليفاً في الكبد، وكانت تحتاج إلى تأمين سرير في مستشفى متخصص ونقلها بالإخلاء الطبي في أسرع وقت.

وقال اللاحقي لـ”المواطن“: “تعبت شقيقتي قبل شهر ولم يعرف مستشفى رفحاء المركزي تشخيصاً لحالتها وتم إخراجها عدة مرات ولم يصرف لها أي علاج وحالتها تتدهور”.

وأضاف: “ذهبنا إلى مستوصف أهلي برفحاء ولم يعرف أي شيء عن حالتها، وتكرر ذلك مع مركزين آخرين”، موضحاً أن حالة شقيقته تتدهور دون وجود تشخيص لحالتها المرضية.

وأردف اللاحقي قائلاً: دخلت شقيقتي في غيبوبة وتوجهنا بها للأردن، إلا أنها لم تتحسن، ثم أدخلناها مستشفى عرعر المركزي وتبين ارتفاع السموم في الجسم بنسبة عالية جداً وتوقف الكبد وانسداد في المرارة.

وبين أن الطبيب طلب منهم تحويلها إلى مستشفى تخصصي بشكل عاجل لأنه ليس لها علاج في عرعر.

zzsz


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تضاعف المميزات الشهرية مع باقات “واجد” المفوترة

المواطن – الرياض أطلقت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”