تخصصي الطائف يحتفل بيوم الوطن مع المرضى والزوار

تخصصي الطائف يحتفل بيوم الوطن مع المرضى والزوار

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
3520
0
طباعة
IMG_7208

  ......       

احتفلت إدارة ومنسوبي مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف باليوم الوطني الرابع والثمانون للمملكة بحضور مدير المستشفى الدكتور خالد بن وصل الله الثمالي ومساعده للشؤون الإدارية والمالية سالم الهذلي ومنسوبي المستشفى الذين قاموا بزيارة للمرضى المنومين في أقسام الرجال إضافة إلى أقسام النساء التي أشرفت عليها مدير إدارة التمريض سعاد الطلحي .

وتم توزيع الورود والهدايا والإعلام على المرضى ومشاركتهم فرحة الوطن ومواطنيه بهذا اليوم .
وأوضح مدير إدارة المستشفى الدكتور خالد الثمالي إلى أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر للاحتفال باليوم الوطني من خلال تدشين أكبر لوحة تحتوي صور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني لولي العهد وتم تعليقها على واجهت المستشفى كما تم تزيين كافة الممرات والأقسام بالشالات والصور ، إضافة إلى تزيين الأعلام السعودية لكافة أعمدة الإنارة .
وأضاف :” تم فتح باب الزيارة من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً حتى تشارك الأسر المرضى الفرحة باليوم الوطني.
وبين الثمالي أن المناسبة الغالية على قلوبنا وأفئدتنا تشكل لمحة من التاريخ العطر لتوحيد أمة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمة الله لتتواصل سيرة الإنجاز والإعجاز لتطوير الوطن وبناء نهضته التي يشهد لها القريب والبعيد والتي شكلت رأي عام دولي لمكانة وطن وقادة جعلت منا مواطن ومسئول يفخر بانتمائه لوطن ويدين بالولاء لقادته .
وأشار إلى الثمالي إلى أن القفزات النوعية التي شهدتها الخدمات الصحية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بالمرافق الصحية المستشفيات المراكز الصحية الأولية من بنى تحتية وكوادر طبية وتمريضية وفنية سعودية على كفاءة عالية وتجهيزات عالمية لكافة الأقسام الطبية وهو ما تجسد في الخدمات الصحية والعلاجية التي تحققت لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف وجعلت منه أحد الصروح الطبية المتقدمة طبيا وعلاجيا التي تقدم الخدمة العلاجية والطبية للمريض وفق أعلى المعايير الصحية العالمية .

ضى

_______ _______ ________

_____ ________ _______


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة