“تعليم الرياض” يدشن مرْسماً بمناسبة اليوم الوطني الـ84

“تعليم الرياض” يدشن مرْسماً بمناسبة اليوم الوطني الـ84

الساعة 11:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
855
0
طباعة
IMG_0595

  ......       

افتتح مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض فهد بن فرج الصقيه، المرْسم الفني الحر والذي جاء تحت مسمى “وطني”، في نادي الرياض بضاحية لبن، وذلك ضمن الفعاليات الخاصة بالمكتب للاحتفاء باليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.

واكتظت صالة المرسم منذ اليوم الأول بأعداد كبيرة من الطلاب الذين شاركوا في فعاليات المرسم، وعبروا من خلال رسوماتهم عن مشاعرهم الوطنية في تفاعل رائع يهدف لتعزيز القيم الوطنية في نفوس الطلاب.

ويستهدف المرسم الذي تستمر فعالياته لثلاثة أيام، استقبال ما يقارب 500 طالب من جميع المراحل التعليمية في مدارس غرب الرياض ليكون واحداً من أكبر المراسم الفنية في المملكة ليمثل مساحة إبداعية مثالية لإظهار مواهب الطلاب من خلال التعبير عن مشاعرهم الوطنية في لوحات ستشكل فيما بعد معرضاً تشكيلياً يقام على هامش الحفل الذي سيقيمه المكتب للاحتفاء باليوم الوطني والذي سيشارك فيه العديد من مدارس غرب الرياض.

من جهته أكد فهد الصقيه -مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض- عن سعادته بافتتاح هذه الفعالية وإعجابه بما رآه من تفاعل واهتمام لدى أبنائه الطلاب.

ووجه “الصقيه” شكره لجميع من ساهم في إقامة هذه الفعالية من أعضاء اللجنة المنظمة والمدارس المشاركة والطلاب، مؤكداً أن هناك فعاليات أخرى على مستوى المكتب خاصة باليوم الوطني في الأيام القادمة.

 

IMG_0425


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير