تفاصيل القبض على 3 كويتيين سكارى عند منفذ الخفجي

تفاصيل القبض على 3 كويتيين سكارى عند منفذ الخفجي

الساعة 6:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1510
2
طباعة
الخفجي

  ......       

وقفت “المواطن” على تفاصيل حادثة ضبط 3 شبان كويتيين كانوا في حالة سكر شديدة عند محاولتهم اختراق منفذ الخفجي قبل إيقافهم والقبض عليهم من قبل رجال الشرطة.

وأوضح مصدر خاص لـ”المواطن” أن الشبان الكويتيين المقبوض عليهم تتراوح أعمارهم بين (25. 26.28)، و كانوا قادمين من مملكة البحرين وهم في حالة سكر شديدة.

وأضاف: “نظراً لتأثير الخمر عليهم كانت سرعة المركبة التي يستقلها الشبان جنونية، ورصدتها دوريات أمن الطرق التي سارعت بالبلاغ والتعميم”.

وأردف المصدر قائلاً: “عند وصول الشبان إلى نقطة التفتيش (الزرقاني) أوقفت الدوريات سيارتهم، وعند محاولة أحد رجال الأمن أخذ اﻷوراق منهم فروا بسرعة جنونية متجاوزين نقطة التفتيش، مبيناً أن الدوريات الأمنية تعاملت مع الموقف بطريقة حذرة نظراً لقيادتهم المركبة بهستيرية وخوفاً من وقوع حوادث”.

وتابع قائلاً: “تم التواصل مع الجهات الأمنية داخل الخفجي التي راقبت الوضع حتى وصولهم لمنفذ الخفجي، وتجاوزهم لكبينة الجمرك وكبائن الجوازات محاولين اختراق بوابة الخروج قبل أن تتم محاصرتهم ورفع الحواجز الحديدية لبوابة الخروج للجوازات وإطلاق النار في الهواء من قبل رجال الشرطة والجوازات ﻹيقافهم”.

وأشار إلى أن رجال الأمن بالخفجي تمكنوا من القبض على الشبان، وتم تسليمهم للجهات اﻷمنية للتحقيق معهم ومعرفة دوافع الحادثة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن