تفاصيل حرمان سعودية من راتبها 10 أشهر!

الخميس ١٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٠٣ مساءً
تفاصيل حرمان سعودية من راتبها 10 أشهر!

تُعاني سيدة سعودية من القرارات التعسفية والمماطلة في دفع رواتبها المتأخرة منذ 10 أشهر، وذلك بعد كشفها لتجاوزات مؤسسة مشغلة لدى شركة أرامكو.

وأوضحت السيدة في التفاصيل التي روتها لـ”المواطن” أنها كانت تعمل لدى مؤسسة مشغلة لنادٍ رياضي لشركة أرامكو كمسؤولة تفتيش، وكان مدير المشروع من الجنسية الهندية يجبرها على عدم كشف مشاكل النادي من افتقاده لوسائل الأمن والسلامة وغيرها، وذلك بهدف عدم زيادة التكاليف المالية.

وبينت السيدة أنها رفعت تلك التجاوزات لدى شركة أرامكو، إلا أنها تفاجأت بالفصل من قِبل مدير المشروع في المؤسسة المشغلة دون أي أوراق رسمية أو وثائق نظامية؛ ما دفعها للجوء لإيصال مشكلة فصلها إلى المسؤولين في شركة أرامكو.

وأضافت السيدة أن شركة أرامكو تجاهلت شكواها بالرغم من مراسلتهم لأكثر من مرة مما دعاها بتقديم شكوى لوزارة العمل (إلا أن وكيل المشروع أمر بعودتي ولكن على ورق وليس على الواقع).
واستطردت السيدة قائلة:بعد عودتي للعمل وخلال الإجازة الرسمية وخلو النادي الرياضي من المشتركات قام مدير المشروع بإدخال حارس الأمن داخل النادي (حيث تم رؤيتي دون غطاء)مما جعلني أرفع شكوى ضدهم بتصرفهم الغير لائق.

وبينت أنه مضى على قضيتها أكثر من عام ولم يتم البت فيها وقضيتها وصلت لمحكمة ينبع.
وأكدت السيدة أنها الآن على رأس العمل بالرغم من منعها من ممارسة عملها إضافة لعدم صرف رواتبها منذ أكثر من 10 أشهر مطالبة بعودتها إلى العمل وصرف جميع رواتبها للأشهر الماضية نظراً لما تعانيه من ضائقة مالية كونها العائل الوحيد لأبنائها بعد وفاة والدهم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نفس المشكلة

    والله صارلي نفس المشكلة لاكن قيل لي من المسؤول في شركة ارامكو..انت مش موضف ارامكو وحاول تحل مشكلتك معاهم مع اني ارامكو الي صلحولي المقابلة الشخصية وهم الي محددين راتبي..لاكن تشتكي مين..أتمنى من المواطن عدم ترك الأخت حتى تنتصر.

  • مواطن

    ماذا تريدون؟ ازللتم رجالنا والآن تزلون نساءنا!!!!
    أين انت ياوزير العمل ؟
    لم يتم تعينك انت وامثالك الا لخدمتنا وليس لخدمة مصالحكم. أليس هذا ما امر به خادم الحرمين .

  • hameedi alherbi

    أهو من وضح الخطأ يكون عرضه للفصل وأين وعل يد من ومن الذي أعطى للهندي الحق في فصل المواطنة