تفاصيل حرمان سعودية من راتبها 10 أشهر!

تفاصيل حرمان سعودية من راتبها 10 أشهر!

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
3
طباعة
مرأه - سعوديهa

  ......       

تُعاني سيدة سعودية من القرارات التعسفية والمماطلة في دفع رواتبها المتأخرة منذ 10 أشهر، وذلك بعد كشفها لتجاوزات مؤسسة مشغلة لدى شركة أرامكو.

وأوضحت السيدة في التفاصيل التي روتها لـ”المواطن” أنها كانت تعمل لدى مؤسسة مشغلة لنادٍ رياضي لشركة أرامكو كمسؤولة تفتيش، وكان مدير المشروع من الجنسية الهندية يجبرها على عدم كشف مشاكل النادي من افتقاده لوسائل الأمن والسلامة وغيرها، وذلك بهدف عدم زيادة التكاليف المالية.

وبينت السيدة أنها رفعت تلك التجاوزات لدى شركة أرامكو، إلا أنها تفاجأت بالفصل من قِبل مدير المشروع في المؤسسة المشغلة دون أي أوراق رسمية أو وثائق نظامية؛ ما دفعها للجوء لإيصال مشكلة فصلها إلى المسؤولين في شركة أرامكو.

وأضافت السيدة أن شركة أرامكو تجاهلت شكواها بالرغم من مراسلتهم لأكثر من مرة مما دعاها بتقديم شكوى لوزارة العمل (إلا أن وكيل المشروع أمر بعودتي ولكن على ورق وليس على الواقع).
واستطردت السيدة قائلة:بعد عودتي للعمل وخلال الإجازة الرسمية وخلو النادي الرياضي من المشتركات قام مدير المشروع بإدخال حارس الأمن داخل النادي (حيث تم رؤيتي دون غطاء)مما جعلني أرفع شكوى ضدهم بتصرفهم الغير لائق.

وبينت أنه مضى على قضيتها أكثر من عام ولم يتم البت فيها وقضيتها وصلت لمحكمة ينبع.
وأكدت السيدة أنها الآن على رأس العمل بالرغم من منعها من ممارسة عملها إضافة لعدم صرف رواتبها منذ أكثر من 10 أشهر مطالبة بعودتها إلى العمل وصرف جميع رواتبها للأشهر الماضية نظراً لما تعانيه من ضائقة مالية كونها العائل الوحيد لأبنائها بعد وفاة والدهم.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. أبرز 10 ألعاب مدبلجة للعربية