تقنية العاصمة المقدسة تزور ” دار الرعاية الاجتماعية للمسنين”

تقنية العاصمة المقدسة تزور ” دار الرعاية الاجتماعية للمسنين”

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1715
0
طباعة
الكلية التقنية بمكه المكرمه

  ......       

زار وفد من الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة يوم أمس دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمكة المكرمة والتابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية وذلك في إطار المسولية الاجتماعية للكلية وضمن برامجها إحتفاء باليوم الوطني .

وترأس الوفد وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس محمد دوس الشمراني ، وكان في استقبالهم مدير الدار عبدالله الغامدي والذي رحب بهم وأشاد بمسؤوليتهم الاجتماعية وأهميتها في مثل هذه الحالات ، منوهاً بدور حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم هذه الفئات ، وأعطى الغامدي شرحاً وافياً عن ما تقدمه الدار في ظل توجيهات وزارة الشئون الإجتماعية من حيث مستوى الخدمات المقدمة للمسنين بشكل عام ، والبرامج الصحية والاجتماعية بجانب خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية والجلسات النفسية والترفيهية .

ورفع “المسنون” في الدار تهنئتهم لمقام حكومة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانون ، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد حكومتها الرشيدة وأن يمدهم بالقوة والتمكين، مشيدين بما يجدونه من خدمات ورعاية في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أولى هذه الفئات جل اهتمامه . وقدموا شكرهم للقائمين على الدار ولوفد الكلية الذي يؤكد الدور الإجتماعي ومسئوليتهم تجاه هذه الفئات .


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 4 ملايين زهرة تزين شوارع وأحياء الرياض

المواطن – الرياض – تصوير – محمد القبع