“تقنية مكة” تحتفي بعميدها السابق “بخاري”

“تقنية مكة” تحتفي بعميدها السابق “بخاري”

الساعة 8:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المجتمع
635
0
طباعة
0

  ......       

نظمت أسرة الكلية التقنية بالعاصمة المقدسة، مساء أمس، حفل تكريم للمهندس حسن بخاري، الذي ترجل مطلع العام الحالي من عمادة الكلية بعد فترة عمادة استمرت خمس سنوات. وحضر الحفل الذي أقيم برعاية عميد الكلية الحالي طلال بن منصور الذيابي، المدربون والإداريون، وعدد من أصدقاء وأقارب المحتفى به بفندق مكة جراند كورال.

وشكر المهندس بخاري في كلمته الحضور والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وخص بالشكر زملاءه العاملين بالكلية، وبالوحدات التدريبية بالمنطقة والشركاء الإستراتيجيين من القطاع العام والخاص المساهمين في نجاح فترة تكليفه.

وأشار إلى أن سنوات العمل التي قضاها بالعمادة لم تكن لتنجح إلا بالتعاون والتكاتف، مضيفًا “أننا كلنا في طريق واحد نخدم هذا الوطن الغالي بقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله-، ونعمل من أجل أن يرتقي ونبذل جهدًا يوصلنا إلى المعرفة التقنية، متمنيًا لقيادة الكلية الجديدة التوفيق في قيادة العمل التقني على مستوى الطموح الذي تميزت به دائمًا”.

وقدم الحضور باقات مختلفة من الهدايا التذكارية والكلمات، بعدها شارك الجميع في طعام العشاء المقدم لهذه المناسبة في جو مملوء بالأخوة والمحبة، داعين الله لزميلهم ورفيق دربهم التوفيق في حياته العملية المقبلة.

1 2 3

 


قد يعجبك ايضاً

صحف الكويت تحتفي بسلمان الحزم: نوّرت الدار والديرة

المواطن – الكويت احتفت الصحف الكويتية بزيارة خادم