حرب تويترية بين نائب كويتي ووزير الخارجية البحريني

حرب تويترية بين نائب كويتي ووزير الخارجية البحريني

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيتغريدات24
945
3
طباعة
نائب كويتي ووزير الخارجية البحريني

  ......       

اشتعلت حرب باردة بين نائب في مجلس الأمة الكويتي عبد الحميد دشتي وبين وزير خارجية البحرين على موقع التواصل “تويتر”، وقد دأبت تغريدات تصريحات النائب الشيعي عبد الحميد دشتي على السخرية من السياسة البحرينية، ولكن في منحى جديد دخل وزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة على خط الدفاع عن بلده ضد تغريدات النائب دشتي.

ففي حين قال وزير الخارجية البحريني في موقعه على تويتر «احترامنا هو لمجلس الأمة الكويتي، وليس للنكرة الذي ينسب نفسه للشعب الكويتي»، جاء التعليق من النائب دشتي بتغريدة أخرى في موقعه بالقول «اما…فلن اكلف نفسي عناء الرد عليه بتويتر والوعد في جنيف..حيث اعتاد النحشه هناك..ان كان ناسي افكرو».

و أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن استياء الوزارة من تصريحات النائب عبد الحميد دشتي تجاه مملكة البحرين والتدخل في شأنها الداخلي والتعرض لقيادتها
ونقلت “كويت نيوز” عن المصدر ان تصريحات النائب دشتي تحمل مساسا بالعلاقات بين الكويت والبحرين لا سيما وهي صادرة من نائب في مجلس الأمة الكويتي»، مؤكدا في الوقت ذاته رفض الكويت لمثل تلك التصريحات التي تصدر تجاه الدول الشقيقة وخاصة دول مجلس التعاون.
ودعا المصدر مكتب مجلس الأمة الى اصدار بيان يستنكر فيه تصريحات النائب دشتي تجاه البحرين الشقيق، لافتا الى أن دور مكتب المجلس يجب أن يكون مساعدا للسياسة الخارجية الكويتية في الحفاظ على أواصر العلاقات بين الكويت والدول الشقيقة والصديقة.
وردا على سؤال ان كانت «الخارجية» ستحرك دعوى قضائية ضد النائب دشتي، قال المصدر ‘ان الوزارة ستباشر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الإساءات التي صدرت من النائب دشتي»
وكان النائب عبدالحميد دشتي كتب في حسابه على تويتر عدة تغريدات عن الاوضاع السياسية في مملكة البحرين، مشيرا الى أن «الشعب البحريني» سينتصر ويرحل الغزاة.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير