حرس الحدود: العثور على جثمان الجندي زيدان قرب جزيرة قماح

حرس الحدود: العثور على جثمان الجندي زيدان قرب جزيرة قماح

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1100
1
طباعة
حرس الحدود انقاذ بحري بحر

  ......       

أوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أنها عثرت على جثمان الجندي المفقود منذ السبت الفائت فاروق محمد زيدان قرب جزيرة قماح، بعد عملية بحث بدأت فور تلقي بلاغ فقدانه.

وأفاد المتحدث الرسمي بحرس الحدود اللواء محمد بن سعد الغامدي، أن فريق البحث المكون من قائد قطاع فراسان ودوريات حرس الحدود البحرية والساحلية ودوريات البحث والإنقاذ، بمشاركة الطيران العمودي للقوات البحرية و19 متطوعاً، تمكنوا عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الإثنين من العثور على جثمان الجندي فاروق محمد زيدان رحمه الله.

وبين اللواء الغامدي أنه فور تلقي بلاغ فقدان الجندي- رحمه الله- جرى وضع خطة بحث حتى ورود بلاغ من المتطوع، عبدالله محمد عقيلي من منسوبي الدفاع المدني، حيث أفاد أنه شاهد جسماً طافياً على سطح البحر، وأبلغ دوريات حرس الحدود التي كانت موجودة بالموقع، وباشرت بدورها انتشال الجثمان ونقله إلى المستشفى لإكمال الإجراءات اللازمة المتبعة في هذا الخصوص.

وقد قدم مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي تعازيه لذوي الفقيد- رحمه الله-، موجهاً بالتحقيق لكشف ملابسات الحادث، ومؤكداً أن رجال حرس الحدود معرضون لمختلف الحوادث سواء في البحر أو البر، إلا أن أهمية كشف الملابسات تؤدي لنتائج إيجابية في تفادي الأخطاء مستقبلاً، إذا اتضح أن هناك خطأ، مثمناً لجميع المشاركين في عملية البحث جهودهم المخلصة.


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن