حريق مستودع المزاحمية الخيري لن يوقف المستحقات للمستفيدين

حريق مستودع المزاحمية الخيري لن يوقف المستحقات للمستفيدين

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
895
0
طباعة
حريق مستودع المزاحمية الخيري

  ......       

أكد – المشرف العام على المستودع الخيري – الأستاذ “عبدالله بن رشيد المبدل” على أن صرف المواد الغذائية لن يتوقف للمستفيدين؛ بسبب الحريق الهائل الذي حصل بمستودع المزاحمية، مشيراً إلى أن أعداد الأسرة المستفيدة تصل إلى 415 أسرة.

وجاء ذلك عبر البرنامج الذي ترعاه صحيفة “المواطن” إلكترونياً، ويقدمه الإعلامي “زبن بن عمير”، من إعداد الزميل “محمد التميمي”.

وتحدث “المبدل” – عن الحريق الذي حصل بمستودعات محافظة المزاحمية – فقال موضحاً: “حصل الحريق في المستودع الخيري؛ بسبب خللٍ فني من شركة الكهرباء، وباشر فريق الدفع المدني في الاخماد السريع، وبسبب بعض – المواد السريعة الاشتعال – فقد أمتدت العملية إلى يومين أو ثلاثة أيام تقريباً، ولم تكن هناك خسائر في الأرواح – ولله الحمد -“.

وأضاف أن المستحقات لن تتوقف للمستفيدين بسبب الحريق ، مؤكداً: “اليتيم نتعامل معه كما هو المعتاد بنظام وأوامر الشراء، وأما بالنسبة للمستفيد فقد قررنا – من الغد – أن نأخذ تسعيرة وسلة غذائية جديدة؛ ليتم توزيعها للأسر المستفيدة”.

وأشار “المبدل” إلى أن مستودع المزاحمية مستودع خيري مصرح به من قِبل وزارة الشؤون الاجتماعية وله عدة أفرع، إضافة إلى أن عطائه متنوع ومتعدد من الناحية المادية والعينية والتدريب والتسويق لأبناء الأُسر المنتجة، وفيه ثلاثة مستودعات، واحدة منها مخصصة لصرف الأثاث المنزلي من مجالس عربية وغيرها، والثانية مخصصة للمواد الغذائية، والثالثة للمعدات الطبية”.

وتابع قائلاً: “عدد المستفيدين من محافظة المزاحمية وما يتبعها من مراكز وهجر وتبعات سكانية يصل إلى 415 أسرة مستفيدة، ونسعى بقدر الاستطاعة أن نعطيهم إلى حد الكفاية أو أكثر منها، واليتيم نتعامل معه بنظام حق الصرف؛ ليذهب بنفسه ويختار ما يريد”.

يشار إلى أن برنامج “المواطن” برنامج أسبوعي، يُعرض على شاشة قناة “الصحراء3” في تمام التاسعة من مساء كل اثنين، مع الإعلامي “زبن بن عمير”؛ لمناقشة أهم الموضوعات الهامة والساخنة داخل المجتمع السعودي.


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا