حملة “خذ باقي الطعام معك” في مطاعم الرياض

حملة “خذ باقي الطعام معك” في مطاعم الرياض

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2785
5
طباعة
13470206404-580x330

  ......       

دشن الكاتب مفيد النويصر حملة إيجابية هي الأولى من نوعها، وأشار إلى أنه سيبدأ تنفيذ لوحات مكتوب عليها” خذ باقي الطعام معك” وقال إنه سيهديها لمطاعم الرياض لتشجع الناس على فعل حميد وتعفي نفسها من ذنب رمي النعمة.
الكاتب صاحب الفكرة المبتكرة قال إنه سيبدأ نشر خطوات المشروع وآلية تنفيذه، مضيفاً عبر تغريدات متتالية على “تويتر:” سأنشر أولى خطوات المشروع وآلية التنفيذ.. وبإذن الله ستكون أكبر حملة إيجابية وأرجو أن يشارك بها أكبر عدد من المتطوعين على مستوى المملكة.
وأضاف النويصر:” يا ليت كل صاحب مطعم يضع لوحة: خذ باقي الطعام معك فنحن لا نستفيد منه ليشجع الناس على فعل حميد ويعفي نفسه من ذنب رمي النعمة.. من يود أن يشاركني بأي جهد، حياه الله “.
اللافت أن الحملة وبمجرد الإعلان عن إطلاقها عبر هاشتاق (#خذ_باقي_الطعام_معك) لاقت ترحيباً كبيراً ورواجاً بين المتابعين وقال أحد المتفاعلين:” أنا أشتغل في مطعم بمخرج 5 أتمنى تخصهم بحملتك.. فالأطعمة التي تُرمى يومياً كفيلة بإطعام ٥٠٠ شخص يومياً”.
وتفاعلت الكاتبة والإذاعية “مها عبدالله” مع الحملة، بقولها:”بالصدفة أخذت باقي الأكل معاي قبل قليل من المطعم والآن بدور ع محتاج بدأت الحملة بالفعل”.
واقترح”عبدالله الحلوة” أن يتم رفع السعر على من لا يريد أخذ باقي طعامه معه” لافتاً إلى أنه يمكن أن يعطيه لعمال بلدية أو أي عمالة، أو حتى يلقيه للقطط. على حد قوله.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية