خريجة لـ”الفيصل”: تكريمك دفعني للتفوق.. وأنتظر التعيين 7 سنوات

خريجة لـ”الفيصل”: تكريمك دفعني للتفوق.. وأنتظر التعيين 7 سنوات

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎, السعودية اليوم
1890
3
طباعة
فتاة سعودية بنت

  ......       

ناشدت خريجة من الكلية الجامعية بالقنفذة، وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، تعيينها بعد انتظارها طيلة سبع سنوات مضت على تخرجها، ففي كل سنة تصاب بخيبة أمل لعدم ترشيحها، رغم تفوقها الجامعي وحصولها على نقاط تؤهلها للتعيين.
وقالت الخريجة “ج. ح. أ” لـ”المواطن“: مضى على تخرجي سبع سنوات من الكلية الجامعية بالقنفذة تخصص لغة عربية بتقدير امتياز، إضافة إلى حصولي على دبلوم لغة إنجليزية واجتيازي لاختبار كفايات المعلمات، إلا أنني لم أتعين”.
وأضافت الخريجة: “أرجو من الله، ثم من وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل النظر في أمري، فأنا إحدى بناته التي تم تكريمها على يديه بقصر المفتاحة بأبها، حينما كان أميراً لعسير، وذلك لحصولي على المركز الأول بمنطقة عسير كافة في المرحلة الثانوية، حيثُ كان تكريمه لي دافعاً لتفوقي الجامعي، وكانت إحدى الرسائل التي قُدمت لنا في دليل أوائل الطالبات المتفوقات، ابنتي المتفوقة: “إذا استطعتِ الاحتفاظَ بالرغبة في أن تكوني متفوقة فإنكِ تحافظين على العزيمة الموجودة بداخلك مهما تقدَّم بكِ العمر”.
واختتمت الخريجة بقولها: “أملي في الله كبير ثم في وزير التعليم، أن يتبدل وضعي لأحسنه بتعيين يؤهلني لخدمة وطني وأرد له جزءاً من أفضاله عليّ”.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر