“خلفان”: أعتذر للهلال إذا كان مدح ماجد عبدالله والنصر مسبّة لهم!

“خلفان”: أعتذر للهلال إذا كان مدح ماجد عبدالله والنصر مسبّة لهم!

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2510
6
طباعة
ضاحي خلفان

  ......       

مدح ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، أسطورة النصر ماجد عبدالله، وأكد أن النصر اكتسب شعبية كبيرة خارج السعودية من فن “ماجد” ومهارته العالية وأخلاقه الرياضية.
ونشر “خلفان” العديد من التغريدات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: بعض البشر عقله محصور في زاوية، اللي يمدح ماجد عبدالله معنى ذلك أنه يقلل من قيمة اللاعبين اﻵخرين، نحن نمتدح في ماجد فن اللعب، والخلق الرياضي، طيب ليش البعض يزعل، النصر السعودي اشتهر أكثر من أي فريق آخر خارج السعودية بسبب مهارات وإنجازات وفن ماجد والنصراويين اﻵخرين”.
وأضاف “خلفان”: “النصر السعودي تعلم منه الهلال وغير الهلال في الخليج العربي، في اﻻمارات لو قلت تعرف الهلال يقولك نعم، لو قلت تعرف النصر السعودي يقولك أوه، شباب هذا الزمن يقولون wow إعجاب! هذا الفرق”.

و”أكد خلفان”: “سمعة النصر السعودي في الخارج كبيرة، اللي ما عنده خبر في الداخل السعودي يستخبر! نادي كالنصر السعودي من يتخطاه في الخليج، نادٍ مشهور جدا لمّا كان ماجد يصول ويجول محد يعرف في الخارج إﻻ النصر السعودي، اللي يلومني في تقديري لماجد عبدالله وللنصر السعودي يلوم كما شاء لن يغير شيئاً أبداً في رأيي”.
وتساءل “خلفان”: “ممكن حد يفسر لي لماذا يصرخ مشجعو الهلال من مدح النصر؟ يا جماعة طالما النصر السعودي محبوب خارج المملكة قولوا يستحقون! المحبة من الله، ليش الهلاليون يظنون أن اللي يشجع النصر يكره الهلال بالعكس أنا أحترم الهلال، بس النصر غير”.
وأوضح “خلفان”: “في حالة واحدة أكون غلطاناً وأعتذر للهلال إذا كان مدح ماجد والنصر مسبّة لهم! “.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد سير العمل بمعرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقّد محافظ جدة رئيس اللجنة