رئيس الهيئات:قرار نقل أعضاء الهيئة المعتدين على البريطاني سوف ينفذ

رئيس الهيئات:قرار نقل أعضاء الهيئة المعتدين على البريطاني سوف ينفذ

الساعة 2:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
825
0
طباعة
الرئيس العام الهيئة

  ......       

أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ -عبداللطيف آل الشيخ-أن جهاز الهيئة يعمل وفق مايرضي الله سبحانه وتعالى ووفق سنة الرسول الكريم ولهم جهود واضحة في محاربة الفساد والمفسدين , لافتاً أن من يعمل الآن داخل الميدان هم أخيار وثقات والجميع مُعرض للخطأ.
وتذمر آل الشيخ خلال لقاءه عبر برنامج-لماذا-والذي يُعرض عبر قناة السعودية الأولى بتقديم الزميل -ناصر حبتر-وبرعاية إلكترونية من صحيفة “المواطن“ممن ينالون من رجال الهيئة واصفاً إياهم بأن في قلوبهم مرض ولا مكان لهم بيننا.
وعن حادثة إعتداء بعض أعضاء الهيئة على بريطاني وزوجته بين آل الشيخ أن ماحدث هو خطأ وتمت معالجته وفق الأنظمة والقوانين , مشيراً إلى أن سرعة التحقيق وتنفيذ نتائج التحقيق هي معتادة لدى الرئاسة وهناك أمثلة كثيرة حدثت سابقاً.
وأكد آل الشيخ أن عقوبة النقل للمدانين في القضية هي إجراء إداري ويُحقق المصلحة للجميع ولا بد من اتخاذه لضبط الأمور كي لا تبقى الأمور فوضى.
وعن سبب الإعتذار لصاحب القضية المعتدى عليه أكد آل الشيخ أن الإعتذار جاء بعد أصبحت القضية رأي عام واستغلها البعض لتأجيج الرأي العام لافتاً أن الإعتذار يُقدم لكل من وقع عليهم ارضاءاً لله ثم تلبية لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الذي لا يقبل بالإساءة لأي مواطن أو مقيم.


قد يعجبك ايضاً

القبض على عصابة سلب العمالة بتهديد السلاح بالجبيل

المواطن – سعيد آل هطلاء – الجبيل تلقّت