ريجيكامب يكشف عن مصدر الخطورة في فريق العين الإماراتي

ريجيكامب يكشف عن مصدر الخطورة في فريق العين الإماراتي

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالرياضة
440
1
طباعة
ريجيكامب

  ......       

أجرت وكالة الأنباء العالمية “روتيرز” حواراً مع المدرب الروماني ريجيكامب المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الهلال السعودي أكد من خلاله أنه يخشى أن يؤثر المهاجم أسامواه جيان مهاجم فريق العين الإماراتي على فرصة الفريق الهلالي في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم عند خوض لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

هذا وقد أجرت “رويترز” الحوار مع المدرب الروماني عبر البريد الإلكتروني, حيث قال “جيان لاعب استثنائي ومهاجم جيد جداً وتقريباً من أفضل اللاعبين الأفارقة في الوقت الحالي, إضافة إلى واقع قدرته على تسجيل الأهداف بسهولة فإنه يملك خبرة كبيرة وسيمثل خطراً كبيراً لنا لكني أثق في قدرة لاعبي فريقي على رقابته”.

وأضاف “العين فريق قوي وأنا متأكد أن المواجهة لم تحسم بعد. نحن في حاجة إلى اللعب بشكل رائع جداً من أجل التأهل وربما بشكل أفضل من مباراة الذهاب”, وقال ريجيكامب “القدوم إلى السعودية خطوة إلى الأمام بالنسبة لي لأني قررت الانضمام إلى أهم فريق في آسيا”.

وسيكون ريجيكامب في حاجة إلى قيادة الهلال للفوز باللقب القاري حتى يحقق مثل هذا الوصف الذي قاله. ورغم أنه سبق للهلال الفوز باللقب الآسيوي في 1991 و2000 لكنه لم يترك بصمة كبيرة في البطولة منذ انطلاقها بشكلها الجديد منذ نحو عشر سنوات.

وقال ريجيكامب “كان بوسعي التعاقد مع أندية أخرى تشارك في مسابقات أسهل لكني سعيد جداً بقراري وبكل شيء وجدته هنا لأن هناك علاقة تفاهم تجمع رئيس النادي والجماهير واللاعبين والجهاز الفني”.

ورداً على سؤال حول طموحه في الاستمرار لفترة طويلة مع الهلال قال ريجيكامب “أحب التفكير في الوجود لفترة قصيرة المدى في البداية”.

ومنذ تولي ريجيكامب قيادة الهلال اجتاز الفريق منافسه السد القطري بنتيجة 1-صفر في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الثمانية قبل أن يتفوق ذهاباً على العين ليحتفظ بذلك بنظافة شباكه للمباراة الثامنة على التوالي في آسيا. كما جمع الهلال 16 نقطة من أول ست مباريات في دوري المحترفين السعودي.

وقال ريجيكامب “في بعض الأحيان يكون مطلوبا من المدربين الفوز بأي طريقة لكن بالنسبة لي الانتصار الحقيقي يعني أن نفوز بالمباريات ويكون إمتاع المشجعين واللاعبين ووسائل الإعلام عن طريق تقديم كرة جيدة”.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،